مصرع شخص وإصابة 9 آخرين فى تصادم ميكروباص مع سيارة نقل فى السويس

الإثنين، 04 يناير 2021 11:06 م
مصرع شخص وإصابة 9 آخرين فى تصادم ميكروباص مع سيارة نقل فى السويس جانب من الحادث
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخص مصرعه وأصيب 10 أخرين، فى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل أمام الزيوت المتكاملة بطريق الأدبية فى العين السخنة بالسويس.

 

تلقى اللواء رجب عبد العال، مدير أمن السويس، أخطارًا من الدكتور محمد طنطاوى، مدير مرفق إسعاف السويس، بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص "ط ف ه 9283"، مع سيارة نقل "ر م ط 863" أمام الزيوت المتكاملة بطريق الأدبية فى العين السخنة بالسويس، وأسفر الحادث ع مصرع شخص "أيمن. ف" 40" عامًا من السويس، وإصابة 10 أخرين من السويس، بجروح متفرقة بالجسم وكدمات واشتباه كسر فعلى الفور تم الدفع بـ 9 سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام، والمتوفى إلى مشرحة المستشفي.

جانب-من-الحادث-(2)

والمصابين فى الحادث هم، هاشم سراج، من شارع الأربعين 38 عامًا، مصاب نزيف بالمخ وتهشم بالرأس وعمر محمد عبد الباقى من منطقة السلام، 33 عامًا مصاب باشتباه كسر بالساق اليسرى والعمود الفقرى، وسعد نجاح محمد على، من منطقة السلام، 36 عامًا مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومحمود سعد أحمد، من منطقة المستقبل، مصاب باشتباه كسر بالفخذ الأيمن، وـمصطفى حسن سيد، 40 عامًا من منطقة السلام 1، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى وجروح بالرأس الجسم، ومحمود محسن مصطفي.

 

من منطقة السادات، 30 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومحمد السيد صادق، 41 عامًا من منطقة مستقبل 1، مصاب بجروح متفرقة بالجسم، ومحسن سيد عبد السميع، 33 عامًا من منطقة الصباح، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومصطفى محمد محجوب، 36 عامًا من السويس، مصاب بـاشتباه كسر بالساق اليمني.

جانب-من-الحادث-(1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة