إصابة طالب وعامل وتلف 4 سيارات وموتوسيكل فى حادث تصادم بالمنصورة

الأحد، 03 يناير 2021 06:19 م
إصابة طالب وعامل وتلف 4 سيارات وموتوسيكل فى حادث تصادم  بالمنصورة حادث تصادم - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب طالب وعامل بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم فى مدينة المنصورة، فى حادث تصادم أسفر عن تلف 4 سيارات، إثر تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بشارع الجمهورية بالمنصورة أمام كلية طب الأسنان.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بوجود حادث تصادم بشارع الجمهورية أمام كلية طب الأسنان ووجود مصابين وتلف بعدد من السيارات. 

انتقل على الفور ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفى الحادث كل من : السيارة رقم (د ى ع 482 ملاكى) قيادة المدعو فارس خالد عبد الهادى الزناتى 20 سنة ، طالب بكلية الحقوق بجامعة المنصورة ، والدراجة النارية رقم (د م ل 9479 ) قيادة المدعو إبراهيم أحمد محمد 33 سنة، عامل.

تبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر مما أدى إلى انحرافه واصطدامه بالدراجة النارية وكذلك اصطدامه بالسيارات أرقام ( ل أ 5425 ) ملاكى و ( د ل ح 3853 ) ملاكى و ( د أ ب 6258 ) ملاكى حال توقفهم على جانب الطريق

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من قائد الدراجة النارية، ومرافقه شقيقة المدعو عبدالقادر أحمد محمد 30 سنة ، سائق ، ومقيم بمنطقة المجزر دائرة قسم أول المنصورة ، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، وتم نقلهما إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج .

وبسؤال قائد السيارة الأولى والمصابان، فى محضر الشرطة، أيدوا مضمون الفحص كما نجم عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارات وجارى استدعاء مالكيها لسؤالهم. تحرر عن ذلك المحضر رقم  21 لسنة 2021  جنح قسم أول المنصورة ، وجارى استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة