أكرم القصاص

محمد الننى يقرأ القرآن الكريم داخل سيارته فى فيديو جديد

الإثنين، 04 يناير 2021 06:01 م
محمد الننى يقرأ القرآن الكريم داخل سيارته فى فيديو جديد محمد الننى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الحين والآخر يشارك النجم محمد الننى، المحترف فى صفوف فريق أرسنال الإنجليزى، فيديو عبر حسابه بموقع تويتر، خلال تلاوته القرآن الكريم داخل سيارته حيث إنها لم تكن المرة الأولى، وهو ما نال إعجاب جمهوره على السوشيال ميديا.

وانهالت تعليقات جمهور الننى، حيث قال بكر خالد:" ربنا يبارك فيك ويجعلك في جنة الفردوس الأعلى أنت لاعب كبير ومحترم"، وكتب آخر، "ما شاء الله انا دايما ألاحظ يا كابتن حبك فى ترتيل القرآن الكريم ربنا يحفظك ويقوي إيمانك".

محمد الننى  (2)
 

من جانب آخر، تمسك نادى أرسنال الإنجليزي بخدمات الدولي المصري محمد النني رافضاً فكرة التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالرغم من تلقى اللاعب عرضاً من نادي بشكتاش التركي للانتقال إلى صفوفه فى الميركاتو الشتوي، في ظل الاعتماد الدائم لمايكل أرتيتا المدير الفني للمدفعجية على الفرعون فى التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباريات الموسم الحالي.

محمد الننى  (1)

وقال موقع "فوتبول لندن"، إن محمد النني عرضاً من نادي بشكتاش التركي مقابل 7 ملايين يورو، إلا أن إدارة نادي أرسنال رفضت العرض نهائياً، فى ظل قناعة أرتيتا المدير الفنى للفريق بإمكانات محمد النني بالإضافة الى الحالة المعنوية التي يعيشها اللاعب والتي يرجع سببها تصريحاته بشأن الدعم المعنوي والنفسي للاعب خلال الفترة الماضية من المدير الفني.

وشارك محمد النني خلال الموسم الحالي في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز جميعها أساسى بمتوسط عدد دقائق 87 استطاع خلالها وفق المركز الدولي للدراسات الرياضية استطاع محمد النني من لمس الكرة 626 لمسة في البريميرليج، وحصل على إنذارين  خلال الموسم الجاري وبلغ تقييمه 6.7 درجة (جيد) مع الفريق اللندني خلال الموسم الحالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة