أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان يعترف: برشلونة بحاجة لمهاجم صريح

الإثنين، 04 يناير 2021 01:30 م
كومان يعترف: برشلونة بحاجة لمهاجم صريح ميسي فى كرة مشتركة مع لاعب هويسكا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بحاجة البارسا إلى مهاجم صريح لدعم الهجوم، وذلك بعدما حقق البلوجرانا فوزاً صعباً بهدف نظيف على حساب هويسكا فى الجولة الـ 17 من منافسات الليجا مساء أمس،الأحد.

وقال كومان، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "أثق فى كل لاعب بقائمة الفريق، لكن حين نختار اللعب بثلاثى فى وسط الملعب نصبح بحاجة لثلاثة مهاجمين".

وأضاف المدرب الهولندي، "فى وجود ليونيل ميسي نراهن على لاعب رائع فى العمق مثل عثمان ديمبيلي، وعلينا الاختيار بين مارتن برايثوايت أو أنطوان جريزمان، ومارتن تولى المهمة.. نفتقد اللاعب رقم 9 في هذه المباريات، لكن لا علاقة بذلك بتبديل جريزمان، لدينا مباريات عديدة ونحتاج كل اللاعبين".

وشدد مدرب البارسا خلال تصريحاته قائلا، "قلنا مرارا، فى بداية الموسم إننا بحاجة للاعب في الأمام من أجل مزيد من المنافسة والأهداف، فاعلية أكبر، لكن هذا يعتمد على أمور كثيرة".

ويعد برشلونة أقوى هجوم في الموسم الحالي من الدوري الإسباني بالتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد، رغم أن الأول يحتل المركز الخامس مبتعدا بعشر نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر.

ويحل برشلونة ضيفا على أتليتك بيلباو الأربعاء المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة