مودريتش يصل للمباراة الـ250 مع ريال مدريد فى الدوري الإسباني

الأحد، 31 يناير 2021 04:57 م
مودريتش يصل للمباراة الـ250 مع ريال مدريد فى الدوري الإسباني مودريتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، مباراته رقم 250 بقميص الفريق الملكى فى الليجا، بعدما شارك فى سقوط الملكى أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن مودريتش خاض ضد ليفانتي مباراته رقم 250 في الدورى الإسبانى مع الفريق الملكى وذلك في موسمه التاسع في النادي.

وأضاف الموقع أن مودريتش سجل ظهوره للمرة الأولى مع ريال مدريد فى الليجا يوم 2 سبتمبر عام 2012 ضد غرناطة (3-0)، ونجح فى افتتاح سجله التهديفى ضد سرقسطة يوم 3 نوفمبر من نفس العام.

أشار الموقع إلى أن موسمى 2013-2014، و2018-2019 الموسمين اللذين لعب فيهما مودريتش أكبر عدد من المباريات، برصيد 34 مباراة في كل منهما.

وتوج مودريتش بالعديد من الألقاب في مشواره مع ريال مدريد جاءت كالتالى: الدوري الإسباني مرتين، دوري أبطال أوروبا 4 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات ، كأس الملك مرة واحدة، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات.

من ناحية أخرى، واصل فريق ريال مدريد أرقامه السلبية في الدوري الإسباني، على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو"، بالموسم الحالي، عقب الخسارة أمام ضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف، ليفشل الفريق الملكي في تحقيق الفوز لملاحقة أتلتيكو مدريد المتصدر.

وخسر ريال مدريد 3 مباريات من أصل 9 مواجهات، خاضها على ملعبه في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان ريال مدريد قد خسر أمام قادش بهدف دون رد في الجولة السادسة، وأمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ11 من الليجا بهدفين مقابل هدف، لتعد هزيمة اليوم هي الثالثة على ملعبه هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة