أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يستعد لبدء رحلة الاحتراف فى تركيا.. صور

الأحد، 31 يناير 2021 09:29 م
مصطفى محمد يستعد لبدء رحلة الاحتراف فى تركيا.. صور مصطفى محمد يستعد للسفر لتركيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراى الجديد فى المطار استعدادا للسفر إلى تركيا من أجل الانضمام إلى فريقه الجديد قادما من فريق الزمالك. 

ونشر مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق صورا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، خلال وجوده فى المطار قبل سفره إلى تركيا من أجل الانضمام لصفوف فريق جالطة سراى، وعلق قائلا، "إلى إسطنبول". 

وكانت قناة " A Spor" التركية قد أكدت على أن النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراى الجديد سوف يصل مدينة اسطنبول فى الساعة الواحدة صباح الاثنين.

مصطفى محمد يستعد للسفر لتركيا (2)
مصطفى محمد يستعد للسفر لتركيا 

 

وكان مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، أكد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أنه يتقدم بالشكر للقوات المسلحة على تسهيل إجراءات سفره من أجل بدء تجربة الاحتراف، متمنيا أن يكون واجهة مشرفة لمصر خلال تجربة احترافه وينهي حاليا إجراءات السفر خلال الساعات المقبلة إلى تركيا.

وأعلنت إدارة نادى الزمالك الخميس الماضى عن انتقال مصطفى محمد الى جالطة سراى مقابل 2 مليون دولار، ونجحت ادارة النادى بوضع بند يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

وقالت صحيفة " fanatik " التركية، إنه من المتوقع ضم مصطفى محمد لقائمة الفريق، على أن يتم الدفع به خلال الشوط الثانى، خاصة أن اللاعب يتمتع بقدرات بدنية تؤهله للمشاركة كونه كان يشارك مع الزمالك منذ أيام.
 
مصطفى محمد يستعد للسفر لتركيا (1)
مصطفى محمد يستعد للسفر لتركيا 

من جهته تحدث محسن أورتجال، مدرب الإسماعيلى السابق، عن قدرات مصطفى محمد الذى تحدث عن نقاط القوة الخاصة به وهى أنه هداف داخل منطقة جزاء فضلا عن أنه يعرف أين يقف في منطقة الهجوم ويمتلك حاسة تهديفية عالية بالإضافة إلى أنه لديه فعالية للغاية في الكرات الهوائية لقد سجل نصف أهدافه بالرأس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة