عشنا وشفنا.. سلك التليفون الأرضى آخر موضة للإكسسوارات والسعر صادم

الأحد، 31 يناير 2021 08:00 م
عشنا وشفنا.. سلك التليفون الأرضى آخر موضة للإكسسوارات والسعر صادم عقد من سلك الهاتف المنزلى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجهت معظم العلامات التجارية الشهيرة، سواء الخاصة بتصميم الملابس أو الإكسسوارات، إلى تصميم منتجات مثيرة للجدل مثل تصميم ملابس ملطخة بالطين أو ممزقة وأخيراً مستوحاة من أجهزة منزلية، مثل دار الأزياء الإيطالية، "بوتيجا فينيتا"، التي أصدرت مؤخرًا عقدًا يشبه سلك الهاتف المنزلى، المجعد الأبيض، بسعر صادم. 

أقراط
أقراط

وأشار تقرير موقع "times now news"، إلى إنه يمكن للعملاء الحصول على القلادة، من المتجر الإلكترونى للشركة في اليابان، مؤكدا أن سعر القلادة، يبلغ 247500 ين ياباني أي ما يعادل 2364 دولار أمريكي.

العقد
العقد

وتشتمل مجموعة الإكسسوارات النسائية المستوحاة من السلك الهاتف الأبيض، والذى أصدرته العلامة التجارية الإيطالية، أقراطا معروضة بسعر 893 دولار وخاتم بسعر 556 دولار. 

صورة للعقد
صورة للعقد

وانتشرت صور طقم الإكسسوار النسائى الجديد على مواقع التواصل الإجتماعى، والتي لاقت انتقادا وسخرية الكثير من الأشخاص، الذين أنتقدوا الحس الفني للعلامة التجارية الإيطالية الشهيرة، حيث قال أحد المستخدمين: "تحاول بوتيجا فينيتا، أن تبيع لك سلك الهاتف الأرضي الملتوي من منزل جدتك كقلادة بقيمة 2000 دولار، وكتب أخر :"بوتيجا ، لنتحدث عن سلك الهاتف هذا الذي تبيعونه كقلادة.. عقد بقيمة 2000 دولار، وقال آخر:" تحاول بوتيجا بيع سلك هاتف منزلي مقابل 2000 دولار، حسنًا، يمكنك فقط قطع السلك عن هاتفك القديم وصنع قلادة سلك هاتف بنفسك ".

عقد مصنوع على هيئة سلك هاتف
عقد مصنوع على هيئة سلك هاتف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة