أكرم القصاص - علا الشافعي

خيتافي يتعادل سلبيا مع ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني

الأحد، 31 يناير 2021 05:17 م
خيتافي يتعادل سلبيا مع ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني خيتافي ضد ديبورتيفو ألافيس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل ديبورتيفو ألافيس وخيتافي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، باستاد الفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الليجا.

واتسمت المواجهة بالعنف الكروى فى مباراة شهدت 6 كروت صفاء، حيث حصل 3 لاعبين من خيتافى على البطاات الصفراء وهم كل من ماورو أرامباري، داميان سواريز ، وروبن يانيز فى الدائ 9، 79، 84، بينما حصل لاعبو ألافيس على 3 بطاقات وهم فلوريان لوجون، مانويل جارسيا، وخواكيم نافارو.

Image

 

ترتيب الدوري الإسباني

 

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول بفارق 7 نقاط من 18 مباراة وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل ليفانتي المركزالتاسع برصيد 26 نقطة.

ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 47 نقطة بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 2 والخسارة فى واحدة، وذلك قبل أن يلتقى مع مضيفه قادش مساء اليوم الأحد، ولا تزال لديه مباراتان مؤجلتان.

وفي المركز الثالث جاء فريق إشبيلية في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 39 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، حققها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 والخسارة 5 مرات، بعد أن تغلب على مضيفه إيبار مساء السبت بهدفين.

 
فيما يتواجد فريق برشلونة برصيد 37 نقطة في المركز الرابع جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 4 لقاءات ولديه مباراة مؤجلة، وسيواجه أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو".

فريق فياريال يأتي في المرتبة الخامسة برصيد 35 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 11 مباراة والخسارة في مباراتين فقط، بعد التعادل أمام ريال سوسيداد.

ويتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة، بعد أن اقتنص تعادلا قاتلا 1-1 أمام فياريال على ملعب "لا سيراميكا".

 
ترتيب الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة