اليوم.. آخر موعد لتقديم مشروعات تطوير التكنولوجيا بأكاديمية البحث العلمى

الأحد، 31 يناير 2021 05:00 ص
اليوم.. آخر موعد لتقديم مشروعات تطوير التكنولوجيا بأكاديمية البحث العلمى الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلق أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، اليوم الأحد 31 يناير باب تلقى المشروعات التطبيقية ومشروعات نقل وتوطين تكنولوجيات المنتجات الحيوية ودعم التكنولوجيات البازغة وعلوم الصدارة فى التكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية من الباحثين على مستوى الجامعات والمعاهد البحثية وذلك ضمن أعمال (دورة 2021) .
 
وأوضحت أكاديمية البحث العلمى طريقة  التقديم للمشروع، والتى تكون من خلال الإدراة التنفيذية لبرامج الإستراتيجية القومية للتكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية بمركز التعاون العلمى والتكنولوجى بأكاديمية البحث العلمى والمدعوم من وزارة البحث العلمى.
 
ويشمل البرنامج دعم مقترحات نقل التكنولوجيا سواء من الداخل أو الخارج من مراكز بحثية دولية ذات باع وخبرات فى مجال إنتاج الخامات والمستحضرات الحيوية ذات التطبيقات الصناعية المختلفة بهدف الحصول على منتجات ومستحضرات بيوتكنولوجية فى المجالات المختلفة وذلك بالتعاون مع المؤسسات والشركات الإنتاجية المصرية على أن يكون دور الشريك الصناعى واضح ومشاركته جادة.
 
ولفتت أكاديمية البحث العلمى، إلى أن طريقة التقدم وذلك من خلال الحصول على الشروط والنماذج الخاصة بذلك من مقر مركز التعاون العلمى والتكنولوجى، أو من خلال الموقع الإلكترونى الرسمي لأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا على أن يكون التقدم إلكترونيا .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة