أكرم القصاص - علا الشافعي

أستراليون يقتلون تمساحا لتهديده الأطفال.. اعرف قصة مدينتهم المحاصرة بالزواحف

الأحد، 31 يناير 2021 03:00 ص
أستراليون يقتلون تمساحا لتهديده الأطفال.. اعرف قصة مدينتهم المحاصرة بالزواحف تمساح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل السكان المحليون في مدينة وينبلي الأسترالية، تمساحا بطول 4.5 أمتار بالرصاص بسبب الخطر الذي يهدد الأشخاص الذين يسبحون في مكان قريب لكن مخاوف السكان المحليين لم تنته بعد.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن السكان سحبوا التمساح المفترس على جانب الطريق على بعد حوالي كيلومتر واحد خارج مدينة وينبلي، حيث التقط الأطفال الصور معه. 

فتل تمساح بطول 4.5 مترا بعد تهديده الأطفال (3)
قتل تمساح بطول 4.5 مترا بعد تهديده الأطفال 

 

وأفاد التقرير، أنه تم إطلاق النار علي التمساح لأسباب تتعلق بالسلامة، وقال دان ماكلارين، مدرس لصحيفة ديلى ميل أستراليا، إن التمساح الكبير بهذا الحجم يشكل خطرًا على المجتمع.

فتل تمساح بطول 4.5 مترا بعد تهديده الأطفال (2)

 

وأشار ماكلارين: "التماسيح في تلك المنطقة التهمت الكلابً مؤخرًا" ، مضيفًا أن كلبه الذي يُدعى بوني اختطفه تمساح في المنطقة، وتستولي التماسيح على الممرات المائية والتي تعتبر السبيل الوحيد للدخول والخروج إلى المدينة التي تضم حوالي 1000 شخص.

وأضاف، إن كونك آمنًا من التماسيح يصبح موضوعًا أساسيًا للمعلمين والطلاب يتضمن ذلك ضمان تحذير الأطفال بعدم السباحة في الجداول المائية بدون وجود شخص بالغ برفقتهم.

فتل تمساح بطول 4.5 مترا بعد تهديده الأطفال (1)

 

وأوضح ماكلارين إن العديد من كبار السن من السكان المحليين لديهم ذكريات ألمية عند السباحة ولكن كان ذلك عندما تم اصطياد التماسيح على وشك الانقراض والآن عادت أعداد التماسيح إلى المستويات التي كانت عليها قبل اصطيادها انهم في كل مكان، وخلال موسم الجفاف، ترى التماسيح تمشي في وسط المدينة والكلاب تطاردهم وتزعجهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة