أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يصدم ليفربول ويرفض التخلى عن مدافعه ديميرال مقابل 45 مليون يورو

السبت، 30 يناير 2021 08:16 م
يوفنتوس يصدم ليفربول ويرفض التخلى عن مدافعه ديميرال مقابل 45 مليون يورو ديميرال مدافع يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رفض يوفنتوس عرضا من ليفربول الإنجليزي، من أجل الحصول على المدافع التركى ديميرال خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، فى ظل سعى مسئولى الريدز لضم مدافع قبل غلق الميركاتو لسد العجز الدفاعى الذى يعانى منه الفريق، ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن يوفنتوس رفض عرضا بقيمة 45 مليون يورو من ليفربول، مقابل الحصول على المدافع التركى ديميرال خلال الميركاتو الشتوى الحالى، لتدعيم دفاع المدرب الألمانى يورجن كلوب.

ويعانى الريدز من أزمة دفاعية كبيرة فى ظل الإصابات العديدة التى يعانى منها مدافعى الفريق وكان أخرهم الكاميرونى جويل ماتيب خلال لقاء توتنهام الأخير، والذى حسمه الريدز بنتيجة 3 – 1 فى الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي.

ويغيب جميع مدافع ليفربول عن المشاركة فى مباريات الفريق المقبلة مثل الهولندى فان دايك المصاب منذ بداية الموسم الحالى بجانب المدافع الإنجليزي الشاب جو جوميز بجانب جويل ماتيب.

ويحاول كلوب سد العجز الدفاعى فى صفوف فريق الريدز من خلال الإعتماد على عدد من اللاعبين الشباب بجانب إعادة البرازيلى فابينيو والقائد جوردان هيندرسون للعب فى الخط الدفاعى.  

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج هذا الموسم برصيد 37 نقطة، متأخرا بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة