تسيميكاس يكشف عمق صداقته مع نجم ليفربول محمد صلاح

الجمعة، 29 يناير 2021 09:03 م
تسيميكاس يكشف عمق صداقته مع نجم ليفربول محمد صلاح محمد صلاح وتسيميكاس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث اليوناني كوستاس تسيميكاس مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، عن صداقته مع زميله في الريدز، النجم المصري محمد صلاح، وذلك خلال حديثه للموقع الرسمي لنادي ليفربول، وذلك بعد أن انضم اللاعب هذا الموسم للفريق قادما من نادي أولمبياكوس، لتدعيم مركز الظهير الأيسر بجانب الأسكتلندي أندي روبرتسون.

وكان محمد صلاح قد صرح في وقت سابق، أن اللاعب اليوناني هو صديقه المقرب في ليفربول بالوقت الحالي، بعد رحيل الكرواتي ديان لوفرين إلى زينيت الروسي.

وأوضح موقع ليفربول أن علاقة الصداقة بين محمد صلاح وتسيميكاس قد تبلورت خلال رحلة سالزبورج خلال معسكر ليفربول التدريبي قبل انطلاق الموسم الحالي.

وقال تسيميكاس في تصريحات لموقع ليفربول :"لم أكن أعرف محمد صلاح من قبل، لكني لعبت في أولمبياكوس مع أحد زملائه في المنتخب المصري (يقصد أحمد حسن كوكا)".
 
وتابع اللاعب قائلا :"عندما وقعت مع ليفربول، اتصل بي (كوكا) وكان حينها متواجدا مع محمد صلاح، بدأنا التحدث ثم في اليوم التالي كانت لدينا نفس الرحلة من اليونان إلى النمسا لخوض استعدادات الموسم الجديد".
 
وواصل تسيميكاس قائلا :"كان لدينا متسع من الوقت للتحدث كثيرا ومنذ الدقيقة الأولى أصبحنا قريبين للغاية".
 
وأكمل اللاعب اليوناني :"لقد ساعدني كثيرًا في الفريق، إنه أحد أفضل زملائي هنا في النادي، ليس فقط كلاعب، إنه رجل جيد جدًا أيضًا، نقضي الكثير من الوقت هنا في ملعب التدريب وهو ودود للغاية معي، أنا سعيد جدًا لكوني قريبًا منه".

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة مضيفه وست هام يونايتد بعد غد الأحد في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق الريدز فوزا هاما أمس الخميس على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة