مساعد رئيس الوزراء تناقش احتياجات 3 قري بقنا ضمن المشروع القومي لتطوير قري الريف

السبت، 30 يناير 2021 08:30 م
مساعد رئيس الوزراء تناقش احتياجات 3 قري بقنا ضمن المشروع القومي لتطوير قري الريف جانب من الاجتماع
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عقدت الدكتورة راندا المنشاوى، مساعد أول رئيس الوزراء، والمهندسة فاطمة إبراهيم، السكرتير العام المساعد لمحافظ قنا، واللواء أشرف حسنى، ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لقاء موسعا مع مسئولى القطاعات الخدمية بالمحافظة لمناقشة احتياجات قرى " المراشدة، القلمينا، جزيرة الحمودى" التابعة لمركز الوقف من مشروعات خدمية ومرافق تمهيدا لتنفيذها ضمن المشروع القومى لتطوير قرى الريف المصرى.

حضر الاجتماع الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، وطارق رسلان، عضو مجلس الشيوخ، وعدد من قيادات القوات المسلحة والشرطة وعدد من أهالى القرى المستهدفة.

شهد اللقاء قيام مسئولي قطاعات المياه الشرب والصرف الصحى، والتربية والتعليم، الصحة، الشباب والرياضة، هيئة الابنية التعليمية، التضامن الاجتماعي، الرى " بعرض المشروعات المقترح تنفيذها بتلك القرى.

 وأكد كل من مساعد رئيس الوزراء واللواء أشرف حسنى، على سرعة إعداد بيانات تفصيلية عن المشروعات المُقترحة وعدد المستفيدين منها كما وجها بعمل لقاءات مع المواطنين للوقوف على احتياجاتهم الفعلية من المشروعات الخدمية بالإضافة الى حصر المنشآت الحكومية العير مُستغلة بالقرى لاستخدامها فى إنشاء مركز مجمع لخدمات المواطنين.

من جانبها أكدت المهندسة فاطمة ابراهيم، على أن المحافظة بالتعاون مع القطاعات الخدمية سوف تقدم كل البيانات اللازمة لمسئولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة حتى يتسنى لهم التنسيق مع الشركات المنفذة لبدء المشروعات التى سيتم التوافق عليها بالقرى المستهدفة.

وعقب اللقاء أجرى وفد مجلس الوزراء وممثلو الهيئة الهندسية للقوات المسلحة جولة ميدانية بقرية القلمينا زاروا خلالها عدد من المنشآت الخدمية والتقوا بعدد من الأهالى وتحاوروا معهم بشأن مستوى الخدمات الحالية وتطلعاتهم لمستوى الخدمة مستقبلا.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة