مالي ضد الكونغو.. ركلات الترجيح تحسم المتأهل لنصف نهائي أفريقيا للمحليين

السبت، 30 يناير 2021 08:35 م
مالي ضد الكونغو.. ركلات الترجيح تحسم المتأهل لنصف نهائي أفريقيا للمحليين منتخب مالي للمحليين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الوقتان الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي بين مالي أول المجموعة الأول ونظيره الكونغو ثاني المجموعة الثانية، في المباراة المقامة بينهما اليوم السبت على أرض ملعب "أحمدو أهيدوجو" في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا للمحليين، وهي البطولة التي كان من المفترض إقامتها العام الماضي 2020، إلا أن أزمة جائحة كورونا فرضت على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامتها هذا العام.

وفشل الفريقان في تسجيل أية أهداف طيلت الدقائق التسعين من المباراة نتيجة التأمين الدفاعي المحكم من جانب الفريقين خوفاً من تلقى مرماهم ما ساهم في لجوئهما الى ضربات الجزاء.

وتصدر منتخب مالي المجموعة الأولى من البطولة إثر تغلبه على زيمبابوي بهدف نظيف في آخر جولات دور المجموعات ليحصد الفريق 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة مع الكاميرون مستضيف البطولة.

فيما احتل الكونغو وصافة المجموعة الثانية إثر هزيمته أمام جمهورية الكونغو، والتعادل أمام النيجر بهدف لكل منهما، والفوز بهدف نظيف على حساب ليبيا في ختام جولات دور المجموعات.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم السبت عن إدخال تقنية الفيديو VAR بداية من منافسات ربع النهائى لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين المقامة حاليًا بالكاميرون، حيث نشر عبر صفحته على توتير: "لدينا ضيف مميز بداية من الدور ربع النهائي.. تقنية الفيديو".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة