فوكس نيوز: محاكمة "عزل ترامب" ستجعله أقوى

السبت، 30 يناير 2021 08:45 م
فوكس نيوز: محاكمة "عزل ترامب" ستجعله أقوى دونالد ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خبير سياسى، أن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب اكتسب فى الواقع نفوذاً سياسياً - ولم يخسر - منذ مغادرته منصبه، وفقا لتقرير نشرته فوكس نيوز.

تتعارض ملاحظة المراسلة السياسية تارا بالميرى مع افتراضات الكثيرين فى واشنطن العاصمة ووسائل الإعلام الرئيسية، وقالت بالميري: "لا يريد الناس سماع أى شيء ضد ترامب.. فى الواقع، كلما بقى بعيدًا عن وسائل الإعلام، كلما أصبح هذا الشهيد، هذه الشخصية التى تلوح فى الأفق على الحزب الجمهوري".

وأشارت إلى أنه يوجد عدد من حملات الدعم الشعبى التى تدافع عن الرئيس السابق فى عدد من المقاطعات التى يتمتع فيها بشعبية كبيرة مثل وايومينج حيث يفوق أنصار ترامب وشعبيته هناك شعبية النائبة الجمهورية ليز تشينى فى الكونجرس بالولاية.

وخلصت إلى الاستنتاج بعد التحدث مع السكان المحليين فى ولاية كاوبوى حول تصويت تشينى لعزل ترامب قائلة: "لقد بذلت فى الواقع قصارى جهدى لمحاولة العثور على شخص يدافع عنها ولم أستطع فعلاً.. لم يكن لديها الكثير من التعرف على الاسم، معتبرة أنها تشينى ... أعنى، لقد قلت اسمها فى متجر لاجهزة الكمبيوتر، وصاح أحدهم تهديدًا."

ذكرت بالميرى أن السكان المحليين لا يرتدون أقنعة، معربًا عن عدم ثقتهم فى لقاح فيروس كورونا، مدعيا أن عدد الوفيات المبلغ عنها بسبب الوباء "مبالغ فيه"، معتقدين أن الانتخابات الرئاسية لعام 2020 لم تكن مشروعة ، وأن أحداث الشغب فى 6 يناير فى مبنى الكابيتول هيل تم "تنظيمها" بواسطة أنتيفا.

قالت بالميري: أنا أكره أنهم لا يثقون كثيرًا. "يبدو الأمر وكأنه عالم آخر ولكن هذا ما هو موجود على الأرض ولا أعتقد أنه يمكننا تجاهله وأنا سعيدة حقًا لأننى خرجت إلى هناك ورأيته لأننى أعتقد أن هناك انفصالًا كبيرًا بين واشنطن وبقية البلاد "، وأضافت: "قال الكثير من الناس إنهم ليسوا جمهوريين حقًا لصالح ترامب. هذا كل شيء ... أعتقد أن القاعدة تزداد قوة حقًا. أعتقد أن محاكمة العزل ستؤدى إلى جعل ترامب أقوى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة