ولاية فلوريدا تعيد النظر فى إقامة ترامب الدائمة بـمنتجع "مار لاجو"

السبت، 30 يناير 2021 06:25 م
ولاية فلوريدا تعيد النظر فى إقامة ترامب الدائمة بـمنتجع "مار لاجو" منزل ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت بلدة بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية والتي اختارها الرئيس السابق دونالد ترامب لتكون مقرا دائم للعيش، أنها تجرى مراجعة قانونية لإقامته في منتجع مار لاجو بعد أن اقترحت أنها قد تفعل ذلك فى ديسمبر، حيث قال مدير البلدة كيرك بلوين: "يقوم محامي البلدة بمراجعة الاتفاقية والقوانين المحيطة بها".

انتقل ترامب إلى ناديه في فلوريدا صباح يوم 20 يناير بعد مغادرته منصبه ، قبل أن يؤدي الرئيس بايدن اليمين، وقد يكون قرار الرئيس السابق بجعل مار لاجو مقر إقامته الدائم انتهاكًا للقواعد المنصوص عليها في اتفاقية سابقة مع المدينة عندما قرر تحويل الإقامة الخاصة إلى نادٍ في عام 1993.

من بين تلك الشروط أن أعضاء النادي ، بما في ذلك ترامب، يمكنهم قضاء سبعة أيام متتالية كحد أقصى ولا يزيد عن ثلاثة أسابيع في السنة في المبنى، وفقًا لتقارير CNN، وقال بلوين في وقت سابق أن البلدة لم تكن على دراية بنيّة ترامب الإقامة بشكل دائم في نادي بالم بيتش الخاص به، لكنها "ستعالج الأمر بشكل مناسب" إذا لزم الأمر.

وعلى الجانب الاخر، صرح متحدث باسم منظمة ترامب في وقت سابق أنه "لا توجد وثيقة أو اتفاق في مكان يحظر على الرئيس ترامب استخدام Mar-a-Lago كمقر إقامته."

ووفقا لشبكة سي ان ان، من غير الواضح متى يتوقع الانتهاء من المراجعة، لكن قد تكون إقامة ترامب في النادي موضوعًا للنقاش في اجتماع مجلس المدينة القادم في 9 فبراير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة