الكاميرون يتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا للمحليين بثنائية ضد جمهورية الكونغو

السبت، 30 يناير 2021 10:56 م
الكاميرون يتأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا للمحليين بثنائية ضد جمهورية الكونغو منتخب الكاميرون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل منتخب الكاميرون الى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين المقامة على أرضه، أثر فوزه المستحق على نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطسة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب استاد "جابوما" في دور الثمانية من البطولة.

وكان من المفترض إقامة البطولة العام الماضي 2020، إلا أن أزمة جائحة كورونا فرضت على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامتها هذا العام.

سجل ماكابي ليليبو هدف جمهورية الكونغو في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بينما سجل هدف التعادل يانيك نيجانج في الدقيقة 29 من عمر اللقاء قبل أن يضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض اللاعب فيليكس أوكيني.

وينتظر منتخب الكاميرون في دور الأربعة، الفائز من مباراة المغرب ضد زامبيا المقرر اقامتها مساء غداً الأحد في تمام الساعة السادسة مساءا على ملعب "دي لا ريونيفيكاتيون" في أولى مباريات اليوم الثاني والأخير لدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبير من جانب الكاميرون لمساندة منتخب بلادهم في البطولة التي يتمنى المشجعين هناك الحصول عليها.

وتأهل مالي الى دور الثمانية بعدما استطاع الفوز بهدف نظيف أمام بوركينا فاسو وزيمبابوي والتعادل مع الكاميرون مستضيف البطولة.

وتقام مباريات البطولة التي تستضيفها الكاميرون بحضور جماهيري، حيث يحضر 25% من المشجعين بالملاعب خلال مرحلة المجموعات، بعد ذلك يمكن زيادة النسبة إلى 50% شرط الالتزام بالتدابير".

وتقام نسخة العام الحالي من بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين بمشاركة 16 منتخبا، تم تقسيمها على أربع مجموعات، ليصعد أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية.

فرحة منتخب الكاميرون
فرحة منتخب الكاميرون
فرحة حارس الكاميرون
فرحة حارس الكاميرون
الكاميرون وجمهورية الكونغو في أمم أفريقيا للمحليين
الكاميرون وجمهورية الكونغو في أمم أفريقيا للمحليين
مباراة الكاميرون ضد الكونغو
مباراة الكاميرون ضد الكونغو
الكاميرون ضد جمهورية الكونغو
الكاميرون ضد جمهورية الكونغو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة