أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة عامل وربة منزل للمحاكمة.. النيابة اتهمتهما بسرقة مبلغ من شركة قطع غيار سيارات

السبت، 30 يناير 2021 12:00 ص
إحالة عامل وربة منزل للمحاكمة.. النيابة اتهمتهما بسرقة مبلغ من شركة قطع غيار سيارات كلابش،ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة قصر النيل، إحالة  عامل وربة منزل إلى محكمة الجنح، لمحاكمتهما بتهمة سرقة مبلغ مالى من شركة قطع غيار سيارت بمنطقة قصر النيل.

وفى التفاصيل تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مدير وشريك بشركة قطع غيار سيارات بدائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل الشركة.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائى عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، مقيم بالجيزة، عاملة بالشركة المشار إليها - مقيمة بدائرة قسم شرطة المعصرة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة فى أماكن تردد المتهمين تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة باستخدام المفاتيح الأصلية للشركة، وأضافت العاملة بأنها نظراً لطبيعة عملها بالشركة محل الواقعة وعلمها بقيام المجنى عليه بالاحتفاظ بمبالغ مالية بداخلها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك قامت بمغافلة المجنى عليه وسرقة المفاتيح الخاصة بالشركة وتسليمها للعامل، وعقب انصراف العاملين تمكن من الدخول والاستيلاء على المبلغ المالي ولاذ بالفرار.

وبإرشاد المتهم ضبط رجال المباحث مبلغ من متحصلات واقعة السرقة، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة