السيطرة على حريق بمخزن مواد غذائية بسبب ماس كهربائي في المنصورة

الجمعة، 29 يناير 2021 03:46 م
السيطرة على حريق بمخزن مواد غذائية بسبب ماس كهربائي في المنصورة حماية مدنية - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق شب بمخزن للمواد الغذائية في شارع البحراوى خلف عوض الله القديم بدائرة قسم أول المنصورة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجده، بنشوب حريق بمخزن للمواد الغذائية كائن بشارع البحراوى خلف عوض الله القديم دائره القسم.

وعلى الفور ، انتقل ضباط مباحث القسم، وقوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخزن للمواد الغذائية، كائن بالطابق الأرضى ملك شركة للمواد الغذائية على مساحه 90 متر تقريبا عقار مكون من 4 طوابق، و نجم عن ذلك احتراق بعض محتويات المخزن، ولم ينجم عنه ثمة إصابات.

وبسؤال المدير المسؤول عن المخزن، ويدعى محمود عبد الرؤوف محمود، ومقيم منطقه ساميه الجمل، دائره القسم، علل سبب الحريق بحدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الداخليه ، للمخزن ولم يتهم احد بالتسبب فى ذلك، تم اخطار قسم الإدلة الجنائية، وتم تحرير المحضر رقم 1071 لسنه 2021 إدارى قسم أول المنصوره،  وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة