TOP7: تأييد حبس مجدى عبد الغنى.. وقيود طبية مشددة للأهلى بكأس العالم للأندية

السبت، 30 يناير 2021 07:59 م
TOP7: تأييد حبس مجدى عبد الغنى.. وقيود طبية مشددة للأهلى بكأس العالم للأندية شروق وجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم السبت 30 يناير 2021، تقديم شروق وجدى، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

أعلن الفنان التونسى ظافر العابدين، وفاة والدته السيدة "عزيزة"، فجر اليوم، معربًا عن حزنه لوفاتها وداعيًا ليها بالرحمة والمغفرة، ونَشَر ظافر، صورة مع والدته الراحلة، وكتب: "البقاء لله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

اختارت المؤسسة الأمريكية العالمية JLC الراعية لليوم العالمى للأمراض المَدَارية المُهملة...الأهرامات المصرية والنَجم تامر حسنى تمثيلا كرمز للشرق الأوسط فى أكبر حملة إنسانية فى العالم.

أعلنت فرنسا إغلاق حدودها مع جميع دول العالم باستثناء دول الاتحاد الأوروبى بديةَ من يوم الأحد اللى جاى "إلا إذا كان هناك سببًا قاهرًا"، والقرار محاولةً للحد من انتشار فيروس "كورونا".

أكد الدكتور محمد القوصى، الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء، إطلاق سلسلة من الأقمار الصناعية بالتعاون مع ألمانيا، تبداء بقمر صناعى وزنه 65 كيلو جرام للاستشعار عن بعد والبحث العلمى فى ديسمبر اللى جاي.

فرضت اللجنة المُنظمة لكأس العالم للأندية فى قطر, إجراءات إحترازية مشددة. وأصدرت تعليمات لبعثة الأهلى للحفاظً على سلامة الجميع من كورونا، ووضحت أنه لن يُسمح بمغادرة الفندق إلا للتدريبات أو المباريات.

ينتظم أيمن حفنى لاعب الزمالك الجديد فى تدريبات فريقه الجماعية النهارده بعد التوقيع امبارح على بياض بعقد لمدة 6 شهور تبدأ من يناير اللى جاى، وده بعد موافقة الجهاز الفنى للفريق بقيادة باتشيكو.

قضت محكمة جُنح الدقى بقَبول مُعارضة مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، شكلًا على حُكم حبسه سنة وتغريمه 100 ألف جنيه، وموضوعًا قررت المحكمة تأييد حُكم الحبس لاتهامه فى قضية "ميراث".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة