top7.. صلاح وفتحى بتشكيل أفريقيا المثالى.. و7 فبراير موعد الأوكازيون الشتوى

الخميس، 28 يناير 2021 11:22 م
top7.. صلاح وفتحى بتشكيل أفريقيا المثالى.. و7 فبراير موعد الأوكازيون الشتوى أبرز 7 أخبار على تليفزيون اليوم السابع
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

وبدأت توب 7 أخبارها بخبر حبس المتهمين بهتك عرض ممثلة وسرقتها بالإكراه فى حدائق أكتوبر بعدما أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس المتهمين بهتك عرض ممثلة وسرقتها، داخل شقتها بحدائق أكتوبر، 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

وأعلن الاتحاد العام للغرف التجارية عن بدء فعاليات موسم الأوكازيون الشتوي والذى يبدأ يوم 7 فبراير المقبل وسيستمر لمدة شهر وإن نسبة التخفيضات هتتراوح بين 20 إلى 50% بكل المحافظات.

وعالميا.. أعلنت شركة فايزر الأمريكية أن لقاحها فعال ضد متغيرات فيروس كورونا الجديدة التي ظهرت مؤخرا في المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا، وتبين أنها أكثر عدوى وانتشارا بنسبة بتزيد عن 70%.

وتم اكتشاف زرافة قزمة فى مزرعة خاصة فى ناميبيا يوليو الماضى، والتي تعتبر الثانية التي يتم اكتشافها في أفريقيا، وتم رصد أول زرافة قزمة في أوغندا في مايو 2017.

ورياضيا.. فتحت الشرطة الإيطالية، تحقيقا بشأن احتفال النجم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، بعيد ميلاد خطيبته الإسبانية جورجينا امبارح، وذلك بسبب اختراقهم لقوانين حظر التجوال الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وبدأت جماهير الأهلي المتواجدة بقطر التجهيز لاستقبال البعثة الحمراء التي ستصل العاصمة القطرية الدوحة الجمعة للمشاركة في كأس العالم للأندية، وجهزت الجماهير اللافتات وقمصان الفريق لارتدائها مع وصول البعثة.

وتصدر محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي التشكيلة المثالية لقارة أفريقيا في الفترة من 2011 وحتى 2020 بالتقرير الصادر عن الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء، وأيضا أحمد فتحى لاعب بيراميدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة