موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ماينز فى الدوري الألماني والقناة الناقلة

الأحد، 03 يناير 2021 01:10 م
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ماينز فى الدوري الألماني والقناة الناقلة بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني مواجهة سهلة عندما يلتقى مع ضيفه ماينز، فى السابعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "بوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports FR HD 2.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فريق باير ليفركوزن، الوصيف برصيد 28 نقطة، فيما يأتي ماينز في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط من 13 مباراة.

وحقق العملاق البافارى فوزا قاتلا فى آخر مبارياته بالدورى الألمانى خلال عام 2020، على حساب مضيفه فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 2 – 1.

من جانبه، أكد هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ، أن أهداف الفريق البافارى لم تتغير في العام الجديد 2021 من خلال الرغبة في تحقيق أكبر قدر من النجاح.

وقال فليك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة عن أهداف 2021: "لا شيء تغير على صعيد الأهداف، نريد أن نكون ناجحين بأكبر قدر ممكن كما كنا العام الماضي، ويجب علينا خلق الظروف لذلك، ونأمل أن ينتهي هذا الأمر بالنجاح في النهاية".

وأضاف فليك عن منافسه ماينز، "لقد قمنا بتحليل طريقة لعبهم، ولكننا لا نعلم ما قد يفعله المدرب الجديد. في الأحوال العادية هو يحب اللعب بهدوء وأن يضع منافسه تحت ضغط، ولكننا سنقوم بالتركيز على أنفسنا".

وتابع فليك "جميع لاعبى البايرن متحمسون وعلى أتم استعداد، لقد حققنا إنجازًا هامًا العام الماضي. حتى لو كانت العطلة قصيرة ولكنها كانت مهمة، اللاعبون استمتعوا بالتدريبات خلال الأيام الماضية وتحسنت جودتهم كثيرًا".

وعن الغيابات في صفوف البايرن قبل مواجهة ماينز، أوضح فليك "كينجسلي كومان سيغيب للإصابة، نفس الأمر مع تانجي نيانزو ومارك روكا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة