أكرم القصاص - علا الشافعي

ممدوح غراب للدسوقى رشدى: مستشفيات الشرقية بها 81 ألف متر مكعب أكسجين

الأحد، 03 يناير 2021 07:47 م
ممدوح غراب للدسوقى رشدى: مستشفيات الشرقية بها 81 ألف متر مكعب أكسجين محافظ الشرقية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مستشفيات المحافظة بها 81 ألف متر مكعب، من الأكسجين، إلى جانب ألف و480 أسطوانة أكسجين، تكفى لمدة 10 أيام، وأكد أن "مخزون الأكسجين لا توجد به أية مشكلات".

وكشف محافظ الشرقية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلمة واحدة مع محمد دسوقى رشدى على "نغم أف أم" أن سبب وفاة الأربع أشخاص، أنهم كانوا مصابين بفيروس كورونا، ويعانون من الأمراض المزمنة ـ وحالتهم كانت غير مستقرة، ولكن ليس كما تردد أنه بسبب نقص الأكسجين.

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، من داخل مستشفى الحسينية، على خلفية وفاة 4 أشخاص بمستشفى الحسينية، إن المحافظة تقوم بإجتماعات دورية، لبحث التطورات بمستشفيات المحافظة، لافتا إلى أن هناك حصرا يوميا بكميات الأكسجين فى المستشفيات.

ولفت أن الشائعات كان مصدرها بعض القنوات التى تتعمد نشر الشائعات، وأكد أن القنوات المعادية تعتمد إثارة المشهد ولابد من توخى الحذر فى نقل الأخبار.

أما فيما يخص تطبيق الإجراءات الاحترازية من قبل المواطنين، قامت لجان التفتيش بالمحافظة بتوقيع غرامة قدرها 3000 جنيه على أحد المطاعم الشهيرة وتوقيع غرامة على 57 سائقا، ناصحا المواطنين بضرورة الالتزام بتطبيق الاجراءات الإحترازية، ومنع التجمعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة