المتحدة للخدمات الإعلامية تصنع البهجة للمصريين بالاحتفالات الوطنية الكبرى..ألعاب نارية هدية الشركة في رأس السنة.. إحياء حفل نصر أكتوبر بمدينة الجلالة يربط إنجاز الماضى والحاضر..وتزيين الشوارع بالمناسبات الدينية

الأحد، 03 يناير 2021 11:28 ص
المتحدة للخدمات الإعلامية تصنع البهجة للمصريين بالاحتفالات الوطنية الكبرى..ألعاب نارية هدية الشركة في رأس السنة.. إحياء حفل نصر أكتوبر بمدينة الجلالة يربط إنجاز الماضى والحاضر..وتزيين الشوارع بالمناسبات الدينية المتحدة للخدمات الإعلامية تصنع البهجة للمصريين بالاحتفالات الوطنية الكبرى
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تثبت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يومًا تلو الآخر، مدى تأثيرها الإيجابي على حياة المصريين عن طريق تسخير طاقاتها وقدراتها الهائلة من أجل هدف واحد هو إدخال البهجة إلى حياة المواطنين، وذلك من خلال حضورها القوى في كل الاحتفالات الوطنية الكبرى بتنظيم حفلات وفعاليات غير مسبوقة.

ولعل هذا الأمر ظهر بصورة واضحة في إدارة الاحتفالات بكل المناسبات الوطنية والدينية والمشروعات القومية العملاقة، بما يتناسب مع تلك الأحداث العظيمة سواء كانت تاريخية مثل احتفالات انتصارات أكتوبر العظيمة، أو إنجازات على أرض الواقع مثل مدينة الجلالة، والعلمين الجديدة، إضافة إلى تنظيمها احتفالات هي الأولى من نوعها في مصر خلال رأس السنة الميلادية الجديدة.

تامر-مرسى
تامر مرسى

ومن خلال هذه الاحتفالات تحرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تسليط الضوء على الإنجازات القومية في مدينة العلمين الجديدة ومدينة الجلالة وغيرها من المشروعات العملاقة بصورة مختلفة ومميزة عبر سلسلة من الاحتفالات كان لها الدور في معرفة المشاهد أمام التليفزيون ما يحدث على أرض الواقع من إنجازات وطنية ليكون شريكًا في الاحتفال بما تم إنجازه والوصول إليه بسواعد مصرية ليطمئن على مستقبله ويسعد بما حققته تلك الأيدي.

66252-احتفالات-وألعاب-نارية-(7)

 

احتفالات أكتوبر بمدينة الجلالة تربط إنجاز الماضى والحاضر

وهو الأمر الذى ظهر جلياً بربط إنجازات الماضى والحاضر من خلال احتفالات عديدة عكست نظرة المتحدة المميزة لتلك الأمور، فاحتفالات مدينة الجلالة واختيارها لتكون موقع الاحتفال بانتصار أكتوبر 73 كان بمثابة رسالة للجميع بأن ما حققه جيل أكتوبر من نصر كبير يحاول الجيل الحالي في استكماله بالبناء والتعمير.

وشارك بتلك الحفلات النجم الإماراتى حسين الجسمى، والنجم خالد سليم، والنجم حكيم، والنجم محمود العسيلى، والنجم مصطفى حجاج، حيث قدم كل منهم باقة متنوعة من أغانيه، بالإضافة إلى عدد من الأغانى الوطنية احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر المجيد آنذاك.

حسين الجسمى بمدينة الجلالة

حسين الجسمى بمدينة الجلالة

 

حكيم
حكيم

 

أيضًا لم يقف الأمر عند مجرد الاحتفالات وإنما حرص القائمون عليه من "المتحدة للخدمات الإعلامية" فى استغلال الترويج لمدينة الجلالة بصورة كبيرة عبر الصور التي التقطت لما وصلت إليه المدينة طوال الحفلات، الأمر الذى جعل المطرب الإماراتى حسين الجسمي يقول في كلمته قبل بداية الحفل إنه فخور بما يحصل في مصر حيث يتفاجأ كلما يأتي بإنجاز جديد.

 

قوافل المتحدة بالأعياد والمناسبات

كما لم يقتصر الأمر على الحفلات التي أقيمت بشكل منظم في ظل تفشى فيروس كورونا من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية فحسب، وإنما وصلت الاحتفالات إلى الشارع المصرى، حيث حرصت المتحدة للخدمات الإعلامية مع كافة المناسبات على محاولة إدخال السرور على الناس كما حدث حين تفاعلت الشركة مع احتفال جموع المواطنين بعيد القيامة وحلول شهر رمضان المعظم فى العام الماضى، حيث نسقت الشركة مع محافظة القاهرة لتسيير قافلة سيارات إلى منطقتى شبرا والسيدة زينب، وذلك لتعليق زينة رمضان وتنظيف الشوارع وتوزيع أعلام على المواطنين.

كما صاحب القافلة موسيقى ومنشدين، وكان هذا استكمالاً لما بدأته الشركة من تسيير قوافل إلى محافظات مصر المختلفة قبل ذلك لمشاركة المواطنين تقديم الشكر للقطاع الطبى فى مصر من خلال مبادرة شكرًا لجيش مصر الأبيض.

 

المتجدة للخدمات الاعلامية قامت آنذاك بتسيير القوافل ونشر الزينة بمختلف الشوارع
المتجدة للخدمات الاعلامية قامت آنذاك بتسيير القوافل ونشر الزينة بمختلف الشوارع


 

الشركة تهون على الناس ملل كورونا بحفلات سفح الأهرامات

أيضًا تنبهت المتحدة للخدمات الإعلامية إلى ملل الكثيرين بسبب فيروس كورونا وفترة الإغلاق الطويلة، منتصف العام الماضى، وبالتالي أقامت الحفلات بصورة مختلفة ومغايرة، حين أطلقت أكثر من حفل في الأعياد من أمام سفح الأهرامات، شارك فيها عدد من النجوم الكبار، منهم تامر حسنى، وأنغام، ليدخلوا السرور على المواطنين في المنازل أثناء الإجراءات المشددة وقتها للحد من تفشى فيروس كورونا لتكون "المتحدة" بمثابة صانعة البهجة التى تدخل الفرح إلى المواطنين داخل بيوتهم.

حفلة تامر حسنى
حفلة تامر حسنى
 
 
أنغام من أمام الأهرامات
أنغام من أمام الأهرامات

 

احتفالات غير مسبوقة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة

ولم تتوقف جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة الأستاذ تامر مرسى، عند هذا الحد، بل اختتمت العام 2020، باحتفالات غير مسبوقة أضاءت خلالها الألعاب النارية سماء القاهرة احتفالا بالعام الجديد 2021، وذلك فى أضخم احتفالات برأس السنة فى تاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر".

وتضمن الحفل أكبر عروض الألعاب نارية المبهرة، ليكون على مستوى عالمى، وعلى غرار أكبر الحفلات العالمية التى تقام فى المناسبات الكبرى، وفى كبرى عواصم العالم، وقد جرى عد تنازلى للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، حيث اشتهرت فى السنوات الماضية، مجموعة من عواصم العالم، بالتحضير لتلك المناسبة، بوجود عد تنازلى على أبرز ملامحها.

44929-احتفالات-وألعاب-نارية-(11)

 

26987-احتفالات-وألعاب-نارية-(10)

 

وتعد هذه الاحتفالية الأولى من نوعها، لكنها لن تكون الأخيرة، حيث سيكون الحفل الذى سيتم بثه نهجا للسنوات المقبلة، وأيضًا واحدة من أبرز الوسائل للترويج للسياحة فى مصر، والتعرف على أبرز معالمها.

وكان هذا تكليلًا للنجاحات التي حققتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بامتياز فى كل الفعاليات التى تصدرت لها وحملت مسئوليتها على مدار العام الماضى، لتخرج هذه الفعاليات بشكل مبهر ومميز.

55074-احتفالات-وألعاب-نارية-(9)

 

51136-احتفالات-وألعاب-نارية-(4)

 

27482-احتفالات-وألعاب-نارية-(2)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة