أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أضخم احتفالية بالعام الجديد 2021 من أعلى "تحيا مصر" برعاية الشركة المتحدة

الخميس، 31 ديسمبر 2020 11:02 م
شاهد أضخم احتفالية بالعام الجديد 2021 من أعلى "تحيا مصر" برعاية الشركة المتحدة تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا لأضخم احتفالات برأس السنة فى تاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر"، والذى تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة الأستاذ تامر مرسى، احتفالا برأس السنة، والتى سيتضمن أكبر عروض ألعاب نارية فى تاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر"..

وتنظم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حفلا ضخما ليكون على مستوى عالمى وعلى غرار أكبر الحفلات العالمية التى تقام فى المناسبات الكبرى، وفى كبرى عواصم العالم والذى سيتضمن أكبر عروض ألعاب نارية فى وتاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر" وعد تنازلى للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، حيث اشتهرت فى السنوات الماضية، مجموعة من عواصم العالم، بالتحضير لتلك المناسبة، بوجود عد تنازلى على أبرز ملامحها.

وقررت الشركة المتحدة أن يتم بث موحد ومباشر على قنواتها يتضمن أكبر عروض ألعاب نارية فى وتاريخ مصر من على كوبرى "تحيا مصر" وعد تنازلى للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، حيث اشتهرت فى السنوات الماضية، مجموعة من عواصم العالم، بالتحضير لتلك المناسبة، بوجود عد تنازلى على أبرز ملامحها.

وتكون الاحتفالية الأولى من نوعها، لكنها لن تكون الأخيرة، حيث سيكون الحفل الذى سيتم بثه نهجا للسنوات القادمة، وأيضا واحدة من أبرز الوسائل للترويج للسياحة فى مصر، والتعرف على أبرز معالمها، حيث نجحت الشركة بامتياز في كل الفعاليات التى تصدرت لها وحملت مسئوليتها، لتخرج هذه الفعاليات بشكل مبهر ومميز.

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم المتحدة، إن الاحتفال يعتبر أول عد تنازلى رسمى للعام الجديد يتم فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتوازى مع بقية مدن العالم، مثل: باريس ونيويورك وسيدنى ولندن ودبى، وغيرها، وهو طقس ستواظب عليه المتحدة سنويا، حيث تستخدمه الدول فى الترويج السياحى لها، ورسالة للعالم كله تؤكد استقرار وقوة الدولة المصرية من خلال مبدعيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة