نيمار يحدد شرطا جديدا للموافقة على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان

الأحد، 03 يناير 2021 01:49 م
نيمار يحدد شرطا جديدا للموافقة على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان نيمار
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد البرازيلي نيما ردا سيلفا لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسي شرطاً جديداً للتوقيع على عقد جديد مع الفريق الباريسي يضمن فيه لإدارة النادى البقاء لأطول مدة ممكنة للاعب الذى ارتبط اسمه بالعديد من الأندية خلال الفترة الماضية، وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نيمار أبلع إدارة "بي اس جي" موافقته على تمديد تعاقده حال الحصول على عرض لمدة 4 سنوات إضافية تنتهى 2026.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن اللاعب صاحب الـ29 عاماً سيقدر له إنهاء مسيرته الكروية مع باريس سان جيرمان في سن الـ34 وهو الأمر الذى تفكر فيه إدارة النادي الباريسي، خاصة أن قيمة راتبه الشهير كبيرة للغاية تصل الى 3.6 مليون يورو وهى ما تفرض قيوداً كبيرة بسبب قدرة ميزانية النادي على تحمل قيمة هذا الأجر للاعب في سن 34 سنة.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من توقف المفاوضات خلال الفترة الحالية، إلا أن اللاعب البرازيلي أبلغ إدارة النادى بعرضه الجديد الذى لم يتم البت فيه حتى الآن.

في سياق متصل، رفضت غالبية جماهير نادي برشلونة الإسباني عودة البرازيلي نيما ردا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مجدداً الى صفوف الفريق الكتالوني من جديد في واحدة من الصدمات التي يتلقاها نجم منتخب السامبا خلال العام الجديد 2021، حيث رفض 50.5% من المشاركين في استفتاء صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ارتداء جناح الفريق الباريسي تيشيرت البارس من جديد.

وأعلنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" نتائج التصويت على الاستفتاء الذي أقامته للجماهير في طرح للسؤال الشائك في كتالونيا عن مدى موافقتهم على عودة نيمار دا سيلفا الى صفوف برشلونة من عدمه.
 
فيما عارض 24.5% عودة نيمار لكنهم ربما يوافقون حال كان الأمر سيعود بالنفع اقتصاديا على نادي برشلونة خلال الفترة الحالية التي تعاني فيها الأندية من تداعيات فيروس كورونا المستجد.
 
فيما وافق 17.7% من الجماهير يوافقون على انضمام اللاعب الى صفوف برشلونة بشرط أن يكون الانتقال مجاني، بينما وافق النسبة الأدنى 5.5% من الجماهير على عودة نيمار بأي ثمن لما يمتلكه اللاعب من قيمة فنية في عالم كرة القدم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة