أكرم القصاص

بطاقة تهنئة بمساحة 8.20 متر مربع تحمل صور محمد بن راشد تدخل موسوعة جينيس

الأحد، 03 يناير 2021 02:43 م
بطاقة تهنئة بمساحة 8.20 متر مربع تحمل صور محمد بن راشد تدخل موسوعة جينيس بطاقة التهنئة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت بطاقة تهنئة تحمل صور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العرية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لتوليه الحكم، والتي تزيد فى حجمها 100 ضعف عن حجم البطاقة العادية.

ورسم بطاقة التهنئة رجل الأعمال الهندي المقيم في الإمارات رامكومار سار أنجاباني، ويُعدّ هذا الرقم القياسي الـ19 الذي يحطّمه رامكومار، ما يجعله صاحب أكبر عدد من الأرقام القياسية في موسوعة جينيس على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وفقا لموقع "الإمارات اليوم".

بطاقة التهنئة
بطاقة التهنئة

وكسرت البطاقة الحالية، التي تمتدّ على مساحة 8.20 مترات مربعة، الرقم القياسي السابق البالغ 6.729 مترات مربعة والمسجّل في هونج كونج، وتزين الغلاف الخارجي للبطاقة بطول أربعة أمتار وعرض 2.05 متر، باللوحة الفنية الفائزة بمعرض إكسبو 2020، التي أبدعها الفنان أكبر صاحب عام 2013، ويتألف المحتوى الداخلي للبطاقة والمجسم المنبثق منها بمجموعة من اللوحات التي رُسمت للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، منذ عام 1996.

وتعليقاً على ذلك، قال رامكومار سار أنجاباني: "عملت على مدى الأشهر الستة الماضية على إنجاز هذه العمل الفني، وكنت أنتظر المناسبة المميزة لتقديم هذه البطاقة التي حطمت الرقم القياسي. وما من مناسبة أفضل من الذكرى الـ15 لتولي الشيخ محمد بن راشد، مقاليد الحكم، التي تتزامن أيضاً مع الاحتفال بالذكرى الـ50 لتأسيس دولة الإمارات".

وأضاف أنجاباني: "لطالما كانت الرؤية الثاقبة للشيخ محمد بن راشد وقيادته الحكيمة لدبي مصدر إلهام وتحفيز للعديد من الأشخاص حول العالم. وتغمرني السعادة والفخر لإقامتي في دبي التي تُعدّ من أفضل مدن العالم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة