ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. سواريز والنصيري يتصدران القائمة

الجمعة، 29 يناير 2021 10:06 م
ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. سواريز والنصيري يتصدران القائمة ترتيب هدافي الدوري الاسباني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بلد الوليد نظيره هويسكا على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا" فN العاشرة من مساء اليوم الجمعة، في انطلاق منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الاسباني، عندما فى لقاء صعب للفريقين، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز للابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وأشعل الثنائي الأوروجوياني لويس سواريز والمغربي يوسف النصيري الصراع على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني فى الموسم الكروى الجارى 2020-2021.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
 

ويتقاسم المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز، نجم أتلتيكو مدريد، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، نجم إشبيلية، برصيد 12 هدفا لكل منهما.

وسجل سواريز هدفا فى فوز أتلتيكو مدريد على حساب فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، مساء الأحد الماضي، ضمن مواجهات الجولة العشرين من المسابقة، فيما واصل يوسف النصيري، نجم إشبيلية، تألقه مع الفريق الأندلسى خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الليجا بالموسم الجارى 2020-2021، حيث يملك النصيري 12 هدفا خلال مشاركته في 19 مباراة بالدوري الإسباني.

وسجل يوسف النصيري 3 أهداف "هاتريك" مع إشبيلية في الفوز على قادش بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، السبت، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الليجا، ليتواجد في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني متساويا مع سواريز.

وجاء سواريز ويوسف النصيري في المركز الأول بقائمة هدافي الدوري الإسباني بفارق هدف وحيد عن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، الذى يأتى ثالثا برصيد 11 هدفا.

ويحتل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، المركز الرابع فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 10 أهداف، حيث أحرز هدفين في فوز الفريق الملكى على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1، ليتساوى نجم الميرنجى مع جيرارد مورينيو مهاجم فريق فياريال، صاحب نفس عدد الرصيد من الأهداف.

 ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة