ترتيب الدوري الاسباني .. أتلتيكو مدريد فى الصدارة قبل انطلاق الجولة 21

الجمعة، 29 يناير 2021 08:19 م
ترتيب الدوري الاسباني .. أتلتيكو مدريد فى الصدارة قبل انطلاق الجولة 21 ترتيب الدوري الاسباني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق في العاشرة مساء اليوم، الجمعة، منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الاسباني، عندما يستضيف بلد الوليد نظيره هويسكا على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا" فى لقاء صعب للفريقين، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز للابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 47 نقطة بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 2 والخسارة فى واحدة، وذلك قبل أن يلتقى مع مضيفه قادش مساء بعد غد، الأحد، ولا تزال لديه مباراتان مؤجلتان.

ترتيب الدوري الاسباني

​ترتيب الدوري الاسباني 
 

ويستضيف ريال مدريد الوصيف برصيد 40 نقطة، نظيره ليفانتي غدا السبت على ملعب "الفريدو دي ستيفانو".

وجمع الريال 40 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 3 لقاءات ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد برشلونة برصيد 37 نقطة في المركز الثالث جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 4 لقاءات ولديه مباراة مؤجلة، وسيواجه أتلتيك بيلباو مساء الأحد على ملعب "كامب نو".

وفي المركز الرابع جاء فريق إشبيلية في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، حققها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 3 والخسارة 5 مرات، وسيحل ضيفا على إيبار غدا السبت.

ترتيب الدوري الاسباني
 

​ترتيب الدوري الاسباني 
 

فريق فياريال يأتي في المرتبة الخامسة برصيد 34 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 10 مباريات والخسارة في مباراتين فقط، وسيواجه ريال سوسيداد غدا السبت.

ويتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة، قبل أن يحل ضيفا على فياريال غدا على ملعب "لا سيراميكا".

ويحتل فريق هويسكا مؤخرة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 10 والخسارة في 9 لقاءات، ويسبقه في المركز التاسع عشر وقبل الأخير فريق إلتشي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 والخسارة 7 مرات، ويسبقهم فريق ديبورتيفو ألافيس برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في 6 والخسارة في 10 لقاءات.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة