أمين الأمم المتحدة يحصل على لقاح كورونا بأحد مراكز نيويورك.. فيديو وصور

الجمعة، 29 يناير 2021 11:09 ص
أمين الأمم المتحدة يحصل على لقاح كورونا بأحد مراكز نيويورك.. فيديو وصور امين الامم المتحدة يحصل على اللقاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل أنطونيو جوتيريس، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، على التطعيم ضد لقاح كورونا في أحد مراكز اللقاحات في مدينة نيويورك بمدرسة ادلاي ستيفنسون في برونكس، ونشر جوتيريس عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، لحظة خضوعه للتطعيم، موجها رسالة شكر للولايات المتحدة لتضمينها الموظفين والدبلوماسيين في برنامج التطعيم ضد COVID19.

 

 

ووجه أنطونيو جوتيريس، رسالة بعد خضوعه للتطعيم ضد كورونا، قائلا: "اناشد الجميع الاستفادة من الفرص المتاحة والحصول على التطعيم بأسرع ما يمكن، أنا ممتن للغاية لمدينة نيويورك والموظفين الرائعين هنا في مدرسة ادلاي ستيفنسون في برونكس لحصولي على اللقاح، ومن المهم للغاية ان يتم تطعيم الجميع في كل مكان".

خلال الحصول على اللقاح
خلال الحصول على اللقاح

 

خلال الاستعداد لتلقى اللقاح
خلال الاستعداد لتلقى اللقاح

 

وكان قد أكد أنطونيو جوتيريس، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، أن هناك عدداً من الدول التي تشترى لقاحات كورونا فوق حاجتها، مطالبا بضرورة التزام الدول حاليا بمشاركة الجرعات الزائدة من لقاحات كورونا لديها، موضحا أن هذا الأمر سيساعد في حماية النظم الصحية في العالم من الانهيار.

بعد التطعيم
بعد التطعيم

 

امين الامم المتحدة يحصل على اللقاح
امين الامم المتحدة يحصل على اللقاح

 

وغرد أنطونيو جوتيريس، الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "تشتري بعض البلدان لقاحات COVID19 فوق الحاجة، ونحن بحاجة إلى أن تلتزم الدول الآن بمشاركة الجرعات الزائدة من اللقاحات، وهذا من شأنه أن يساعد في تطعيم جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم على أساس عاجل وحماية النظم الصحية من الانهيار".

 

وقبل ذلك، قال الأمين العام لمنظمة الامم المتحدة إنه منذ بداية أزمة كورونا، أظهرت البلدان الأفريقية والاتحاد الأفريقي قيادة جديرة بالثناء ووحدة في الاستجابة للوباء، وشدد على أن المجتمع الدولي يجب أن يواصل إظهار الالتزام بصحة أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة