أكرم القصاص - علا الشافعي

5 قطع ملابس مهمة فى دولاب كل أم عاملة.. البلوفر الأوفر سايز والمعطف أهمها

الجمعة، 29 يناير 2021 04:00 ص
5 قطع ملابس مهمة فى دولاب كل أم عاملة.. البلوفر الأوفر سايز والمعطف أهمها أزياء الأم العاملة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الظهور بإطلالة أنيقة في العمل من الأشياء الأساسية التي تحرص عليها الكثير من الفتيات، لكن تواجه الأمهات العاملات مشكلة كبيرة في اختيار ملابس سريعة مريحة وعملية في نفس الوقت تتناسب مع طبيعة حياتهن، ونقلًا عن تقرير منشور في موقع " whowhatwear" إليك أبرز الأزياء العملية المناسبة لإطلالة الأم العاملة يمكنك من خلالها الموازنة بين كونك أم وامرأة عاملة أنيقة.

الملابس المطابقة

الملابس المطابقة
الملابس المطابقة

عادةً ما تكون في حركة دائمة في معظم الأيام، لذا فإن مجموعة الملابس المطابقة هي أسهل الخيارات التي يمكنها اللجوء إليها، لأنها تسمح لها بارتداء الملابس سريعًا، فضلًا عن كونها عملية وأنيقة أيضًا.

الليجن الأسود

الليجن الأسود
الليجن الأسود

إذا كان على المرأة ارتداء بنطلون كل يوم، فإن الليجن الأسود هو أفضل القطع التي يمكنها امتلاكها، لأنه يتناسب مع كل شيء ويمكن ارتداؤه مع أكثر من إطلالة ليظهر في كل مرة وكأنه قطعة جديدة.

بلوفر أوفر سايز

بلوفر أوفر سايز
بلوفر أوفر سايز

العمل لفترات طويلة يتطلب ارتداء ملابس مريحة، ومع هذه الأيام الباردة يعد البلوفر الأوفر سايز أحد أهم قطع الملابس الأساسية في خزانة أي فتاة، خاصة إذا كانت عاملة.

سروال رياضي

سروال رياضي
سروال رياضي

أصبحت الكثير من السيدات يقضين وقتًا طويلًا في العمل من المنزل خلال العام الماضي بسبب انتشار جائحة كورونا، لذا فإن اختيار الملابس المريحة من الخطوات المهمة التي يجب الاهتمام بها، ويمكنك اختيار السروال الرياضي يعد مثاليًا لأنه يجعل العمل من المنزل أكثر سهولة وراحة.

المعطف

المعطف
المعطف

المعطف الأنيق من القطع الأساسية التي لا يجب أن يخلو منها أي خزانة، خاصة إذا كانت الفتاة عاملة، فهو ضروري لتلك الأيام التي لا تمتلكين فيها قدرة على ارتداء ملابسك فيها، ويمكنك ارتداؤه مع ملابس بسيطة ليضفي عليها لمسة من الأناقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة