نابولي يتخطى سبيزيا برباعية ويواجه أتالانتا بنصف نهائي كأس إيطاليا.. فيديو

الجمعة، 29 يناير 2021 12:12 ص
نابولي يتخطى سبيزيا برباعية ويواجه أتالانتا بنصف نهائي كأس إيطاليا.. فيديو نابولي ضد سبيزيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل نابولي الى نصف نهائي كأس إيطالي أثر فوز المثير على حساب سبيزيا بنتيجة 4/2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ليواجه أتالانتا منافسه المنتظر في الدور القادم من البطولة.

جاءت أهداف فريق نابولي عن طريق كاليدو كوليبالي في الدقيقة الخامسة، وهيرفينج لوزانو في الدقيقة 20، وماتيو بوليتانو في الدقيقة 30، وإليف إلماس في الدقيقة الأربعين. بينما سجل هدفي فريق سبيزيا كل من إيمانويل جياسي في الدقيقة 70، وجينارو أكامبور بعدها بثلاث دقائق.

 

شهد الشوط الأول تسيدا كاملا لفريق نابولي الذي سيطر على مجريات المباراة وسط استسلام من المنافس بفضل التنوع الهجومي للمنافس من الأطراف والعمق. واستطاع نابولي أن يسجل أربعة أهداف فى الشوط الأول فقط أنهى بها المباراة مبكرا.

في الشوط الثاني حاول سبيزيا الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض وفي 4 دقائق فقط استعاد الفريق قدراته التهديفية وسجل في نابولي هدفين متتاليين عن طريق إيمانويل جياسي وجينارو أكامبور في الدقيقتين 70 و73.

وكان فريق إنتر ميلان، أول الفرق التي ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا، عقب الفوز على الغريم التقليدي إنتر ميلان أول أمس الثلاثاء بهدفين مقابل هدف، على ملعب "جوسيبي مياتزا".

وأكدت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، ان نابولي سجل أربعة أهداف على الأقل في خمس مباريات على أرضه هذا الموسم، وعلى الأقل بواقع مرتين أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإيطالي ، في جميع المسابقات.
 
كما نجح نابولي في التقدم على سبيزيا برباعية نظيفة خلال مجريات الشوط الأول من المباراة.
 
وأشارت "أوبتا" أن هناك 8 لاعبين من نابولي شاركوا في 4 أهداف في الشوط الأول ضد سبيزيا ، في المواسم الخمسة الأخيرة 3 مرات فقط كان لدى البارتينوبي العديد من اللاعبين المشاركين في الاهداف ، دائمًا في 20/21 (ضد جنوى وفيورنتينا) .
 
نادي نابولي
نادي نابولي
هجمة فريق نابولي
هجمة فريق نابولي
نابولي ضد سبيزيا
نابولي ضد سبيزيا
نابولي
نابولي
لوزانو يسجل هدف نابولي الثاني
لوزانو يسجل هدف نابولي الثاني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة