أكرم القصاص

أزياء محجبات رياضية.. السويت شيرت الطويل لإطلالة مريحة في الأجواء الباردة

الجمعة، 29 يناير 2021 09:00 ص
أزياء محجبات رياضية.. السويت شيرت الطويل لإطلالة مريحة في الأجواء الباردة أزياء محجبات
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتداء الملابس المريحة من أكثر الأشياء التي تلجأ لها الفتيات للبحث عنها، لذا انتشرت مؤخرًا بدرجة كبيرة بين الكثيرات موضة الملابس الرياضية، خاصة مع انتشار فيروس كورونا والمطالبة بالالتزام بالعزل المنزلي والتباعد الاجتماعي، وفي حين أن المحجبات يواجهن صعوبة في اختيار أزياء محجبات تتناسب مع الموضة وتتسم بالحشمة في نفس الوقت، إلا أن الأمر اختلف كثيرًا مؤخرًا وظهرت العديد من قطع الملابس الأنيقة والمناسبة لهن.

أزياء محجبات
أزياء محجبات

ظهرت مؤخرًا موضة ملابس المحجبات الرياضية، رغبة من المهتمين بالموضة والأزياء لتقديم أزياء محجبات تتناسب مع احتشامهن بدرجة كبيرة، فإذا كنتِ تبحثين عن ملابس محجبات كاجوال فإن الإطلالة الرياضية هي خيارك الأنسب.

يعد السويت شيرت الرياضي من أزياء المحجبات الأنيقة المواكبة للموضة، وهو من القطع المريحة الموجودة بأكثر من تصميم يتناسب مع الاحتشام، ويمكنك الاختيار من بين تصميماته المختلفة.

سويت شيرت للمحجبات

يمكنك اختيار السويت شيرت الطويل الواسع مع بنطلون بلون مناسب لإطلالة رياضية أنيقة ومريحة، كما يمكنك ارتدائه مع بنطلون بنفس لونه لإطلالة مونوكورم مميزة.

سويت شيرت (1)
سويت شيرت
سويت شيرت (2)
سويت شيرت
سويت شيرت (3)
سويت شيرت
سويت شيرت (4)
سويت شيرت
سويت شيرت (5)
سويت شيرت

سويت شيرت بألوان مبهجة

يشتهر فصل الشتاء بالألوان القاتمة التي تتناسب مع انخفاض درجات الحرارة، وتعتبر بعض الفتيات أن الألوان الفاتحة والمبهجة تقتصر فقط على فصلي الربيع والصيف، إلا أن هذا المفهوم تغير كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، لذا يمكنك اختيار السويت شيرت ذو الألوان المبهجة لإطلالتك الشتوية الأنيقة.

سويت شيرت بألوان مبهجة
سويت شيرت بألوان مبهجة

سويت شيرت بقماش مزدوج

يعد هذا التصميم من الأشكال المميزة لأزياء المحجبات الرياضية، حيث يتميز بكونه طويل، كما أن تصميمه يعتمد على كونه مفتوح من الجانبين، ويحتوي على طبقة مزدوجة من القماش بألوان مختلفة، مما يكسبه مزيد من الاتساع، وبالتالي يضفي على من ترتديه مزيد من الأناقة والحشمة.

سويت شيرت بقماش مزدوج (1)
سويت شيرت بقماش مزدوج
سويت شيرت بقماش مزدوج (2)
سويت شيرت بقماش مزدوج

سويت شيرت طويل

وللراغبات في ارتداء ملابس رياضية طويلة بشكل أكبر، يمكنك اختيار هذا النوع من أزياء المحجبات الرياضية، حيث السويت شيرت الذي يصل طوله إلى أسفل الركبة مع بنطلون وحذاء رياضي مناسب.

سويت شيرت طويل (1)
سويت شيرت طويل
سويت شيرت طويل (2)
سويت شيرت طويل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة