مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين فى انقلاب سيارة على طريق القاهرة الإسماعيلية

الخميس، 28 يناير 2021 02:27 م
مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين فى انقلاب سيارة على طريق القاهرة الإسماعيلية إسعاف - أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت سيدة مصرعها، وأصيب 5 أشخاص آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة على نزلة كوبرى المنايف أمام كمين السماكين دائرة مركز أبو صوير على طريق القاهرة الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل جثة المتوفية إلى مشرحة مستشفى فايد المركزى المركزى بينما تم نقل 5 مصابين إلى مستشفى الصدر لإسعافهم.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو صوير يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة على نزلة كوبرى المنايف بجوار كمين السماكين دائرة المركز، وأسفر الحادث عن مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة كلا من محمد .م.ا 14 عاما مصاب كسر بالفخذ الأيمن والذراع الأيسر ومنى .ت.م 42 عاما مصابة كسر بالعامود الفقرى والفقرات العنقية، وأحمد .م.ا 26 عاما مصاب بكسر بالعامود الفقري والفخذ الأيمنن ومليكة .ا.ن سنة واحدة مصابة سحجات وكدمات ومجهولة الاسم وتعانى من غيبوبة تامة وكسر بالعامود الفقري ونزيف داخلى بالبطن، وجميعهم مقيمون بشبرا الخيمه وتم نقلهم إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية للعلاج.

كما أسفر الحادث عن مصرع فاطمة .ن.ع 23 عاما مقيمة فنارة دائرة مركز فايد، وتم إيداع جثمانها بمشرحة مستشفى فايد لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية.

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة