جوارديولا : سعيد بروح لاعبي السيتي وجميع الفرق تعاني هذا الموسم

الخميس، 28 يناير 2021 09:23 م
جوارديولا : سعيد بروح لاعبي السيتي وجميع الفرق تعاني هذا الموسم جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بلاعبيه بعد تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى معاناة جميع الفرق في الموسم الحالي، نتيجة أزمة فيروس كورونا، مشددا على روح التعاون المتواجدة بين لاعبي السيتي لتحقيق الانتصارات.

ويتواجد مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف.

وقال جوارديولا في تصريحات لقناة ناديه مانشستر سيتي :"وضعنا جيّد حتى الآن هذا الموسم، نمر بصعود وهبوط في المستوى لكن مثل جميع الفرق الآخرى، كما تعلم إنها ظروف غير معتادة بالنسبة لنا جميعًا".

وتابع جوارديولا قائلا عن عدم تعرض الفريق لأي خسارة في آخر 18 مباراة:" نحن نتحسن ونصبح أكثر ثقة، لقد سيطرنا على الكثير من الجوانب الّتي عانينا منها في بداية الموسم، مثل غيابات اللاعبين".

وواصل قائلا :"كل واحد منهم متقبّل لـ دور الآخر، قلوب الدفاع يتواصلون مع اللاعبين في المقدّمة وهذا أمر يساعدنا كثيرًا".

وأكمل جوارديولا قائلا :"أحدهم يوجّه والآخرون ينصتون له، والآخر يقوم بالتوجيه وهم ينصتون وهكذا.. لايوجد من يقول "عن ماذا تتحدث؟"، أنا أعرف ما يجب عليّ القيام به، لأن حينها ستصبح الأمور معقّدة".

وأردف جوارديولا، قائلا:" خلال آخر 8-9 مباريات دياز وستونز ساعدانا كثيرًا، نعم الأخطاء جزء من اللعبة لكن ليس الساذجه منها، أو الاخطاء الّتي تجبرك على القول "يا إلهي، ماهذا !" نحن لانرتكب أخطاءًا من هذا النوع ".
 
وعن تألق جون ستونز، قال جوارديولا:" أود إخبارك أولًا من ناحية شخصية عن مدى سعادتي بعودته، الأشخاص الجيدون يستحقون أشياء جيدة في الحياة".
 
وتابع عن ستونز قائلا :"ستونز عانى في الماضي، كانت لديه مشاكل شخصية، عندما تكون لديك مشاكل من هذا النوع فبإمكانك وضعها في أرضية الملعب، أيضًا عانى من كثرة الاصابات".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة