بن شرقي يسجل الهدف الأول للزمالك من ضربة جزاء أمام المقاصة

الخميس، 28 يناير 2021 07:45 م
بن شرقي يسجل الهدف الأول للزمالك من ضربة جزاء أمام المقاصة الزمالك والمقاصة / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك لفريقه بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 13 من مباراة المقاصة المقامة حالياً ملعب بتروسبورت في الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وأحتسب أمين عمر حكم المباراة ضربة جزاء لصالح بن شرقي بعدما تعرض للعرقلة من حارس المقاصة محمد كوكو في الدقيقة 13  وسددا بن شرقي مُحرزاً الهدف الأول للزمالك.

ويلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد  أبو جبل في حراسة المرمى.أحمد فتوح ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام لخط الدفاع.طارق حامد وإمام عاشور وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو لخط الوسط.أشرف بن شرقي في الهجوم.

يجلس على مقاعد البدلاء كل من:  محمد عواد، محمد عبد السلام، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، حمزة المثلوثي، إسلام جابر، محمود عبد الرازق شيكابالا، أسامة فيصل وسيف جعفر.

فيما يلعب المقاصة بتشكيل ، مكوّن  من :

حراسة المرمى: محمد كوكو

 
الدفاع: أسامة العزب وعاصم سعيد محمد دسوقي وعصام صبحي
 
خط الوسط: خالد أوتشو وهشام محمد ومفتاح طقطق وشميلس بيكلي
 
الهجوم: باولن فوافي ومروان حمدي 

ويحتل الزمالك المركز الثاني مؤقتا في جدول الدورى برصيد 20 نقطة من 8 مباريات ويتبقي له مباراة مؤجلة امام الأهلي من الجولة الرابعة، حيث حقق الزمالك الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة ، واحرز لاعبوه 12 هدف ودخل مرماه هدفين فقط، فيما يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 13 نقطة جمعها من 8 مباريات ويتبقي له مباراة مؤجلة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 3 مباريات واحرز لاعبوه 10 اهداف واستقبل مرماهم 9 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة