أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. أمريكا تتهم بريطانيا بقضية رشوة للحصول على عقود بالعراق.. دمية من الصوف لبيرنى ساندرز تجمع 40 ألف دولار لجمعية خيرية.. النرويج تغلق حدودها لمكافحة كورونا

الخميس، 28 يناير 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. أمريكا تتهم بريطانيا بقضية رشوة للحصول على عقود بالعراق.. دمية من الصوف لبيرنى ساندرز تجمع 40 ألف دولار لجمعية خيرية.. النرويج تغلق حدودها لمكافحة كورونا أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

طالب وزير الخارجية الفرنسى جان-إيف لودريان بضرورة مواصلة مكافحة تنظيم داعش الإرهابى فى كل من العراق وسوريا، وذلك خلال أول مكالمة هاتفية مع نظيره الأمريكى أنتونى بلينكن.

 

الأمم المتحدة: تشريد 67 ألف نازح بسبب السيول والبرودة شمال غرب سوريا

أعلنت الأمم المتحدة أن نحو 67 ألف نازح سورى شردوا بسبب السيول والبرودة الشديدة فى شمال غرب سوريا، وذكر مكتب الشؤون الإنسانية التابع للمنظمة الدولية "أوشا"، وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية اليوم الخميس، "إن ما لا يقل عن 196 موقعا للنازحين في إدلب وحلب، تعرضت لأضرار بالغة، جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت بين 14 و20 يناير الجاري".

20191103030218218
 

رئيس وزراء تونس: أى استهداف لرئيس الجمهورية يمثل استهدافا لشعبها

قال هشام المشيشي، رئيس الحكومة التونسية، إن أي استهداف لرئيس الجمهورية يمثل استهدافا لتونس ولشعبها، جاء ذلك بعدما أعلنت تونس أمس نجاة رئيسها قيس سعيد من محاولة تسميم بمادة "الريسين" القاتلة وذلك خلال طرد مشبوه وصل قصر قرطاج.، حسبما أفادت قناة العربية فى نبأ عاجل.

 

دمية من الصوف لبيرنى ساندرز تجمع 40 ألف دولار لجمعية خيرية

ببعض خيوط الغزل وإبرة كروشيه وفكرة مستوحاة من إطلالة السياسي الأمريكي بيرني ساندرز في مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، صنعت توبي كينج دمية من الصوف لعضو مجلس الشيوخ عن ولاية فيرمونت، وجمعت 40 ألف دولار للأعمال الخيرية.

الحزب الديمقراطى الإيطالى: الانتخابات المبكرة خطر لا يمكن تجنبه إلا ببناء البدائل

أشار نائب سكرتير الحزب الديمقراطي الايطالي، أندريا أورلاندو إلى أن الانتخابات البرلمانية المبكرة "ليست بديلاً، بل إنه خطر لا يمكن تجنبه إلا ببناء البدائل".

202101280954485448
 

خبراء منظمة الصحة يبدأون التحقيق فى منشأ فيروس كورونا بووهان الصينية

بدأ خبراء منظمة الصحة العالمية تحقيقاتهم في منشأ فيروس كورونا بمدينة ووهان الصينية، وذلك فور خروجهم من الحجر الصحي.

20200507100913913
 

أمريكا تتهم مواطنا بريطانيا بقضية رشوة للحصول على عقود إعادة إعمار بالعراق

قالت وزارة العدل الأمريكية يوم الأربعاء إن مكتب المدعي العام في نيوجيرزي وجه اتهامات إلى مواطن بريطاني من أصل عراقي بالتورط في قضية رشوة للحصول على ملايين الدولارات من عقود إعادة إعمار طرحها سلاح المهندسين بالجيش الأمريكي في العراق.

 

النرويج تغلق حدودها أمام جميع القادمين اعتبارا من الغد لمكافحة كورونا

قررت الحكومة النرويجية إغلاق الحدود أمام جميع القادمين من غير المقيمين في المملكة اعتبارا من غد الجمعة 29 يناير الجاري، وعدم السماح بدخول البلاد، إلا في حالات استثنائية، في إطار مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

202002110530383038
 

مسئول مكسيكى يعلن تحسن صحة الرئيس بعد إصابته بكورونا

قال مسؤول بارز بقطاع الصحة في المكسيك إن حالة الرئيس آندريس مانويل لوبيز أوبرادور في تحسن بعد إصابته بكوفيد-19 وإن الأعراض خفيفة جدا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة