أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بوتين وبايدن يتحدثان هاتفيًا لأول مرة.. "الشيوخ الأمريكى" يبدأ محاكمة ترامب.. مجلس الوزراء السعودى يوافق على تجديد إقامات عقد العمل كل 3 أشهر

الأربعاء، 27 يناير 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بوتين وبايدن يتحدثان هاتفيًا لأول مرة.. "الشيوخ الأمريكى" يبدأ محاكمة ترامب.. مجلس الوزراء السعودى يوافق على تجديد إقامات عقد العمل كل 3 أشهر أهم الأحداث
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 أعضاء مجلس الشيوخ يؤدون القسم لبدء محاكمة ترامب فى 9 فبراير

ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن أعضاء مجلس الشيوخ يؤدون القسم للبدء في محاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في 9 فبراير المقبل.

البيت الأبيض: أول محادثة بين بوتين وبايدن منذ توليه الرئاسة

قال البيت الأبيض إنه جرت اليوم الثلاثاء أول محادثة هاتفية بين جو بايدن منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

قاعة تسلم جوائز نوبل بالسويد تتحول لمقر تطعيم بلقاحات الوقاية من كورونا

قالت مسؤولة في بلدية العاصمة السويدية ستوكهولم إن القاعة الزرقاء التي يتسلم فيها أبرز العلماء والسياسيين جائزة نوبل بحضور شخصيات من العائلة المالكة ستُستخدم لتطعيم سكان المدينة بلقاحات الوقاية من كوفيد-19

 
مجلس الوزراء السعودي يوافق على تجديد الإقامات المرتبطة بعقد العمل كل 3 شهور

عقد مجلس الوزراء السعودي ، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، جلسة اليوم الثلاثاء عبر الاتصال المرئي.

 

الرئيس الإيطالى يجرى مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة بعد قبول استقالة كونتى

بدأ الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريللا الذي أعلن مكتبه قبل قليل قبول استقالة رئيس الوزراء الإيطالي جوسيبو كونتي مشاوراته مع قادة الأحزاب الإيطالية لتشكيل حكومة جديدة في البلاد.

 
وزير الصحة الإسرائيلي: لا حالات كورونا خطيرة بين الإسرائيليين ممن تلقوا اللقاح

قالت الحكومة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء إن إسرائيل، التي طعمت أكثر من 6 % من السكان بجرعتي لقاح فايزر/بيونتيك، لم تسجل بينهم حالة واحدة خطيرة حتى في الوقت الذي قفزت فيه الإصابات بين السكان الآخرين.

أنجيلا ميركل: جائحة كورونا ستؤثر على حياة الناس لشهور وأعوام مقبلة

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، إن جائحة كورونا ستؤثر على حياة الناس لشهور وأعوام مقبلة.

بريطانيا تتخطى 100 ألف وفاة بكورونا كأعلى حصيلة عالمية نسبة لعدد سكانها

تخطت بريطانيا الـ100 ألف وفاة بسبب فيروس كورونا، مسجلة أعلى حصيلة عالمية بالوباء.

ترامب يعمل على تجميع فريق قانوني كامل لمتابعة ملف مساءلته

ذكرت شبكة CNN الإخبارية الأمريكية، أن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، يعمل على تجميع فريق قانوني كامل لمتابعة ملف مساءلته.

وفاة وزير الدفاع فى كولومبيا متأثرا بمضاعفات كورونا

قالت الحكومة الكولومبية اليوم الثلاثاء، إن وزير الدفاع كارلوس هولميس تروخيو توفي متأثرا بالتهاب رئوي فيروسي له علاقة بمرض كوفيد-19.

 

روسيا تقترح عقد لقاء لـ"رباعية الشرق الأوسط" بمشاركة مصر والأردن والإمارات والبحرين

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن بلاده تقترح عقد لقاء وزاري لـ "رباعية الشرق الأوسط" في ربيع أو صيف العام الجاري بمشاركة فلسطين وإسرائيل ومصر والأردن والإمارات والبحرين.

الرئيس اللبنانى الأسبق يُثمّن المساعدات المصرية عقب انفجار ميناء بيروت

ثمّن الرئيس اللبناني الأسبق، أمين الجميل، المبادرات الإغاثية التي سبق وأطلقتها مصر دعما للبنان ومساندة له، في مواجهة تداعيات الانفجار المدمر الذي وقع بميناء بيروت البحري في شهر أغسطس الماضي.

 
محتجون تونسيون يتجمعون عند البرلمان احتجاجا على عدم المساواة

نظم مئات المتظاهرين في تونس مسيرة اليوم الثلاثاء صوب مقر البرلمان الذي يناقش تعديلا وزاريا مثيرا للجدل في أكبر مظاهرة منذ بدء الاحتجاجات على عدم المساواة وانتهاكات الشرطة هذا الشهر.

 
الحزب الدستوري الحر فى تونس يعلن بدء اعتصام داخل البرلمان

أعلنت عبير موسى، رئيسة الحزب الدستورى الحر في تونس، الاعتصام بمقر مجلس النواب ضد الكتلة البرلمانية الحاكمة.

 
أبو الغيط يدعو لكسر جمود المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين

قال أحمد أبو الغيط امين عام جامعة الدول العربية، إن أمامنا فرصة وإن كانت ضيقة لكسر جمود الموقف التفاوضي بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

 
الداخلية الكويتية تطلق خدمة نقل الكفالة عبر موقعها الإلكتروني

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن إطلاق خدمة نقل كفالة مادة (18) قطاع خاص من كفيل إلى كفيل عبر موقع وزارة الداخلية الإلكتروني (www.moi.gov.kw) بدءا من اليوم الثلاثاء 26 يناير.

بحث الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى هاتفيا مع الرئيس العراقى برهم صالح العلاقات الثنائية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة