التحفظ على أسمنت وحديد مسلح وأخشاب فى بناء مخالف بالإسكندرية

الخميس، 28 يناير 2021 06:59 م
التحفظ على أسمنت وحديد مسلح وأخشاب فى بناء مخالف بالإسكندرية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع رؤساء الأحياء، بإزالة أى أعمال بناء مخالفة والتحفظ على المعدات المستخدمة وعدم السماح للمخالفين بالتمادى فى مخالفتهم.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها اليوم، إلى أنه بناء على تكليفات المحافظ، شن مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء حسن الجمال رئيس مركز ومدينة برج العرب حملة مكبرة لازالة تعدى على مساحة 1000متر من الأراضى الزراعية بشارع مسعود أبو بكر بمجمع برج العرب القديمة، وأسفرت الحملة عن التحفظ على خلاطه أسمنت كبيره، و10 أطنان أسمنت، وسياره نقل كبيره، و2 طن حديد مسلح، و2 طن أخشاب، و5 ماسورة صرف صحي، وخزان مياه.

وقامت الحملة بهدم مبنى وسور مخالفين تحت الإنشاء على أراضى زراعية، كما تم تحرير محضر للمخالفين، وأكد رئيس مركز ومدينة برج العرب أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين لمنع تكرار المخالفة مرة أخرى.

 

يأتى هذا فى إطار حرص محافظة الإسكندرية على تطبيق القانون و فرض هيبة الدولة والحد من انتشار ظاهرة البناء المخالف و التعدى على الأراضى الزراعية لما تمثله هذه الظاهرة من ضغط كبير على شبكات البنية التحتية والطرق و تقليص رقعة الأراضى الزراعية بالمحافظة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة