مسلسل لؤلؤ الحلقة 25.. طارق يطرد بودا من المستشفى ويأمر بالتحرى عنه

الخميس، 28 يناير 2021 10:41 م
مسلسل لؤلؤ الحلقة 25.. طارق يطرد بودا من المستشفى ويأمر بالتحرى عنه احمد زاهر ومحمد الشرنوبى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ 25 من مسلسل "لؤلؤ"  الذى يتم عرضه على قناة ON، طرد طارق – أحمد زاهر، بودا – محمد الشرنوبى، من المستشفى بعدما ظل متواجداً للاطمئنان على لؤلؤ – مى عمر – حيث دخل في مشادة كلامية معه بعدما سأله على مكان ورشته ونادى عليه بأسطى، ليرد بودا بأنه مهندس ولديه ورشه في المعادى.

يخبر مجدي هلال لؤلؤ بان كاميليا نشرت صورتها معها أثناء زيارتها في المستشفى، لتغضب لؤلؤ لأنها ترى بأنها تتاجر بمرضها، أما طارق فيأمر أحد العاملين معه بجمع كل المعلومات عن بودا في أسرع وقت، وتعود لؤلؤ للمنزل، وتتلقى مكالمة من بودا للاطمئنان عليها وتعاتبه على زيارته لها في المستشفى وتسببه لها في مشكلة مع زوجها طارق.

تحكى كاميليا – نرمين الفقى - لزوجها على ما قالته لؤلؤ، وأنها تشعر بالندم من محاربتها واتهمت نفسها بالغباء وقررت التركيز مع جمهورها فقط دون معاداة أحد، وتذهب إلى المستشفى لتوضيح الأمور بشأن الصورة التي نشرت على السوشيال ميديا ولكنها تجد لؤلؤ غادرت المستشفى.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة