أكرم القصاص

محمد أبوالعلا: لازم التاريخ يقف عند هدف مصطفى محمد فى الأهلى.. وأسامة البديل

الخميس، 28 يناير 2021 11:16 م
محمد أبوالعلا: لازم التاريخ يقف عند هدف مصطفى محمد فى الأهلى.. وأسامة البديل مصطفى محمد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق، أن هدف مصطفى محمد مهاجم الزمالك المنتقل لجالطة سراى في شباك الأهلى، غير عادى ويجب على التاريخ أن يقف عنده كثيرا.

وقال محمد أبو العلا فى تصريحات مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "استاد مصر" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "مصطفى محمد أهم وأفضل مهاجم في مصر خلال الفترة الحالية والمهاجم رقم اثنين بعيد جدا عن مصطفى، وأنا شايف أن أسامة فيصل هو أقرب اللاعبين لخلافة مصطفى في الوقت الحالي".

وأضاف أبو العلا: "لازم يتم الصبر على أسامة فيصل وياخد فرص كبيرة ويتم مساندة من اللاعبين لكى يسير على نهج مصطفى محمد، لأن مصطفى صعب يتكرر، وهدفه في الأهلى لازم التاريخ يقف عنده كتير لأنه هدف غير عادى ومش أي مهاجم يسجله محتاج نوعية خاصة".

واعتلى الزمالك صدارة جدول ترتيب أندية الدورى المصرى، بعدما فاز على مصر المقاصة 4 / 1 فى المباراة التى جرت بينهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر الدورى العام على ستاد بتروسبورت، وسجل أهداف الأبيض أشرف بن شرقى "هدفين" ويوسف أوباما "هدفين"، بينما سجل للمقاصة مروان حمدى.
 
بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 23 نقطة لينفرد بصدارة جدول الدورى العام متفوقا على الأهلى صاحب المركز الثانى بفارق نقطتين، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 13 نقطة.
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من محمد  أبو جبل في حراسة المرمى.أحمد فتوح ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام لخط الدفاع.طارق حامد وإمام عاشور وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو لخط الوسط، أشرف بن شرقي في الهجوم.
 
بينما خاض المقاصة المباراة بتشكيل يضم فى حراسة المرمى: محمد كوكو، والدفاع: أسامة العزب وعاصم سعيد محمد دسوقي وعصام صبحى، وخط الوسط: خالد أوتشو ومصطفى شبيطة ومفتاح طقطق وشميلس بيكلي، والهجوم: باولن فوافي ومروان حمدي. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة