أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد ليفربول.. محمد صلاح يحتاج هدف وحيد للانضمام لقائمة مميزة

الخميس، 28 يناير 2021 05:07 م
توتنهام ضد ليفربول.. محمد صلاح يحتاج هدف وحيد للانضمام لقائمة مميزة محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج النجم المصرى محمد صلاح إلى تسجيل هدف في مواجهة توتنهام ضد ليفربول، في المباراة المرتقبة المقرر لها فى العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب "توتنهام"، فى ختام منافسات الجولة الـ 20 من  الدوري الإنجليزي، وذلك للانضمام إلى قائمة مميزة في تاريخ الريدز.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 19 هدفا مع ليفربول في الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 13 هدفا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وينقص محمد صلاح تسجيل هدف وحيد ليصل إلى تسجيل 20 هدفا هذا الموسم مع ليفربول في مختلف المسابقات، ليصبح اللاعب الخامس في تاريخ الريدز الذي يسجل 20 هدفا في 4 مواسم متتالية مع الفريق.

توتنهام ضد ليفربول
 

وسبق محمد ثلاح، كل من النجم السابق جوردون هودسون الذي سجل مع ليفربول 20 هدفا في 5 مواسم متتالية، ومن بعده بيلي ليدل الذي سجل في 4 مواسم متتالية، ثم روجر هانت الذي سجل في 5 مواسم متتالية، والنجم السابق إيان راش الذي احرز 20 هدفا مع ليفربول في 6 مواسم متتالية.

وانضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادمال من روما الإيطالي، مقابل 44 مليون يورو.

ويعد توتنهام أكثر الأندية الإنجليزية التى نجح محمد صلاح فى هز شباكها بجميع المسابقات، برصيد 8 أهداف خلال 13 مباراة خاضها مع جميع الأندية التى لعب لها خلال مسيرته الإحترافية فى أوروبا.

وسجل الفرعون المصرى 6 أهداف مع ليفربول فى شباك السبيرز، بواقع 5 أهداف فى الدوري الإنجليزي وهدف فى نهائي دورى أبطال أوروبا 2019 من ركلة جزاء.

كما سجل محمد صلاح هدفين أخرين فى مرمى الفريق اللندنى بالدوري الأوروبي، بواقع هدف مع كلا من بازل الوسويسرى وفيورنتينا الإيطالي.

توتنهام ضد ليفربول
 

ولم يسجل محمد صلاح فى أخر 5 مباريات على مستوى الدوري الإنجليزى أمام كلا من وست بروميتش ألبيون، نيوكاسل يونايتد، ساوثهامبتون، مانشستر يونايتد وبيرنلى، ورغم ذلك مازال يتصدر قائمة هدافى المسابقة برصيد 13 هدفا، حيث يسعى لاستغلال الدفعة الكبيرة التى حصل عليها بعد تسجيله ثنائية فى شباك مانشستر يونايتد بدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد الماضى. 

جدير بالذكر أن ليفربول حقق الفوز فى لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفى الريدز محمد صلاح وروبرتو فيرمينو بينما أحرز هدف السبيرز الوحيد النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون.

ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 34 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن توتنهام صاحب المركز السادس برصيد 33 نقطة وله مباراة مع فريق أستون فيلا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة