أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد مانشستر يونايتد يرسل رسالة للجماهير بعد خسارة شيفلد

الخميس، 28 يناير 2021 03:59 م
قائد مانشستر يونايتد يرسل رسالة للجماهير بعد خسارة شيفلد ماجواير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد، رسالة لجمهور الشياطين الحمر، عقب الهزيمة الغير متوقعة أمام شيفلد يونايتد المتذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-1، في مباراة الجولة العشرون من منافسات البريمييرليج، ليلة أمس الأربعاء، والتي تسببت في فقدان اليونايتد صدارة جدول ترتيب البطولة وتراجعهم للمركز الثانى خلف مان سيتى.

قال ماجواير رسالة في تصريجات للموقع الرسمى للنادى:  "عندما تتعرض للخسارة ، لا يوجد شيء أسوأ من انتظار العودة إلى الملعب للعب وتصحيح الأمور".

وتابع ماجواير قائلا: "الأولاد محبطون، إذا كنت صادقًا، إنها غرفة ملابس هادئة حقًا. يشعر الأولاد بخيبة أمل كبيرة ؛ لم نتوقع ذلك ، لقد دخلنا المباراة بثقة."

وأضاف قائد مانشستر يونايتد قائلا: "علينا أن ننهض بسرعة، نشعر بخيبة أمل وهذا مؤلم ، لكن يوم السبت مباراة كبيرة وعلينا العودة إلى المستوى".

وحث ماجواير الفريق على التعافي بسرعة قبل مواجهة أرسنال المحدد لها السبت، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي.

أنهى شيفلد يونايتد متذيل الدوري الإنجليزي سلسلة اللاهزيمة لرجال أولي جونار سولشاير في مبارياتهم الـ13 السابقة، بفوزهم في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة أمس الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة