فلبينيون يرسمون لوحة ضخمة لـ كوبى براينت وابنته لإحياء ذكرى رحيلهما.. فيديو وصور

الأربعاء، 27 يناير 2021 02:27 م
فلبينيون يرسمون لوحة ضخمة لـ كوبى براينت وابنته لإحياء ذكرى رحيلهما.. فيديو وصور لوحة ضخمة لكوبى براينت وابنته فى الفلبين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظل الفن هو أحد القوى العالمية لتخليد رموز وأساطير العالم الراحلين، وهذا ما عبر عنه مجموعة من الفنانين في الفلبين من خلال نقل عشقهم لكرة السلة وأسطورتها الراحل كوبي براينت، برسم لوحة جدارية عملاقة له في العاصمة الفلبينية مانيلا لإحياء ذكرى الرحيل السنوية الأولى لكوبي براينت الذى رحل هو وابنته في حادث تحطم طائرة، يوم 26 يناير 2020.

 

وأظهرت لقطات فيديو عرضتها شبكة "يورو نيوز"، شباب الفنانين في الفلبين وهو يقومون بإعداد ورسم لوحة ضخمة لكوبي براينت التي ظهر فيها هو وابنته في عدد رسومات ولوحة أخرى بمفردها تجسد كوبي براينت وكأنه يحملها ابنته الراحلة على عنقه.

جانب من اعمال رسم اللوحة
جانب من اعمال رسم اللوحة

 

لوحة ضخمة لكوبى براينت
لوحة ضخمة لكوبى براينت

 

وكان المذيع العالمى جيمى فالون، قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، من لقائه السابق مع براينت ليحيى الذكرى الأولى لوفاته، وكتب قائلاً " لا أصدق أنه مر عام منذ ان فقدنا كوبى براينت، اليوم هو الذكرى الأولى لوفاته".

جدارية لكوبى برانت وطفلته
جدارية لكوبى برانت وطفلته

 

رسومات على الحوائط
رسومات على الحوائط

 

وكانت قد قررت بلدية ريجيو إميليا الإيطالية، إطلاق أسم أسطورة كرة السلة الراحل وابنته جيانا، على أحد المربعات السكنية، بمناسبة الذكرى الأولى لوفاتهما، في حادث سقوط الطائرة المأسوي الذى وقع في العام الماضى.

 

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية، أن بلدية ريجيو إميليا الإيطالية، أطلقت اسم كوبى براينت وابنته جيانا، على أحد المربعات السكنية التى تقع بالقرب من الصالة الرياضية التي كانت تلعب بها جيانا كرة السلة قبل وفاتها، حيث كان والدها أيضا بتدرب فيها بين الثمانينيات والتسعينيات، ويعد إطلاق اسم كوبى براينت على ذلك المربع السكنى، هو الحدث الأول الذى يخلد اسم الأسطورة الراحل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة