باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منصف الليل.. المحكمة العليا تنهي دعاوى فساد ضد ترامب.. الكويت تعلن مشروع ميزانية بقيمة 23 مليار دينار.. بايدن يوقع قرارا يسمح للمتحولين جنسيا بدخول الجيش الأمريكى

الثلاثاء، 26 يناير 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منصف الليل.. المحكمة العليا تنهي دعاوى فساد ضد ترامب.. الكويت تعلن مشروع ميزانية بقيمة 23 مليار دينار.. بايدن يوقع قرارا يسمح للمتحولين جنسيا بدخول الجيش الأمريكى أهم الأخبار العربية والعالمية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 
بعد خمسة أيام من انتهاء فترة رئاسة دونالد ترامب أنهت المحكمة العليا الأمريكية دعاوى قضائية تتهمه بانتهاك بنود مكافحة الفساد في الدستور الأمريكي باحتفاظه بملكيته لإمبراطورية أعماله ومنها فندق قرب البيت الأبيض أثناء توليه الرئاسة.
 
 
 
الكويت تعلن إعداد مشروع ميزانية بقيمة 23 مليار دينار
 
قالت وكالة الأنباء الكويتية، إن مجلس الوزراء عقد اجتماعه الأسبوعي، اليوم الإثنين برئاسة الشيخ صباح الخالد، رئيـس مجلس الوزراء.
 
 
 
"بايدن" يوقع قرارًا تنفيذيًا يسمح للمتحولين جنسيًا بدخول الجيش الأمريكى
 
ألغى الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الاثنين حظرا كان قد فرضه سلفه دونالد ترامب على خدمة المتحولين جنسيا في الجيش الأمريكي، في خطوة تفي بوعد كان قد قطعه في الحملة الانتخابية وستكون موضع إشادة من المدافعين عن المثليين ومزدوجي الميول والمتحولين جنسيا.
 
 

 

مقتل 11 على الأقل في قتال بولاية جوبالاند الصومالية

قال طبيب محلي لرويترز إن 11 شخصا على الأقل قُتلوا بعد أن اندلع قتال في منطقة جدو في جنوب غرب الصومال بين الجيش الاتحادي الصومالي وقوات ولاية جوبالاند.

 
 
بحث سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي ومستشار الأمن القومي الأمريكي هاتفيا تمديد معاهدة ستارت 3 بين كل من الولايات المتحدة الأمريكية روسيا، وفقا لمصادر إعلامية.
 
 

حرس المنشآت النفطية في ليبيا يسمح باستئناف العمل في ميناءين رئيسيين

قالت شركة الواحة للنفط إن حرس المنشآت النفطية في ليبيا أنهى حصاره الذي استمر فترة وجيزة لمينائي رأس لانوف والسدرة، مما يسمح باستئناف الصادرات هناك.

 

موديرنا: اللقاح فعال ضد السلالة المتحورة في بريطانيا وجنوب أفريقيا

أكدت شركة موديرنا الأمريكية، أن لقاحها فعال ضد السلالة المتحورة في بريطانيا وجنوب أفريقيا

 

الرئيس التونسى: التعديل الحكومى لم يحترم الإجراءات التى نص عليها الدستور

قال الرئيس التونسى قيس سعيد، إن التعديل الحكومى لم يحترم الإجراءات التى نص عليها الدستور

 

 
قالت مفوضية حقوق الإنسان المعينة من قبل الدولة في تقرير، إن قوات الأمن الإثيوبية اعتقلت أحداثا أحدهم في سن الحادية عشرة في حملة على جماعة متشددة بمنطقة جامبيلا في غرب البلاد وقمعت سياسيين معارضين أيضا.
 
 

صور.. فريق سعودى مختص بتنظيف سطح الكعبة المشرفة خلال 40 دقيقة

جهود كبيرة تبذلها رئاسة شئون الحرمين في أعمال التنظيف والتطهير، حيث قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بأعمال تنظيف سطح الكعبة المشرفة

 

 

القوات المسلحة العراقية: ضبط وثائق مهمة لـ"داعش" في بغداد والرمادي

قال المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية يحيى رسول، إنه تم العثور على وثائق مهمة لتنظيم "داعش" الإرهابي في بغداد والرمادي ضمن عملية (ثأر الشهداء).

 

انضم كلبا عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى البيت الأبيض مؤخرا، حيث شاركت جيل بايدن، السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية.

 

إيران تؤكد عدم نيتها طرد مفتشى الوكالة الدولية للطاقة الذرية

أكدت إيران أنها لا تنوى طرد مفتشى الوكالة الدولية للطاقة الذرية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة