المقاولون يُحيى فراعنة اليد بعد الأداء المشرف أمام الدنمارك

الأربعاء، 27 يناير 2021 09:51 م
المقاولون يُحيى فراعنة اليد بعد الأداء المشرف أمام الدنمارك منتخب اليد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي المقاولون العرب، على تهنئة منتخب مصر لكرة اليد، بعد الأداء المشرف الذى قدمه الفراعنة في مباراتهم أمام الدنمارك، خلال مباراة الدور ربع النهائي، والتى انتهت بفوز منتخب الدنمارك بعد أداء مميز من نجوم المنتخب الطوني، حيث امتدت المباراة لأربعة أشواط إضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، قبل أن تنتهي بفوز الدنمارك برميات الجواء بنتيجة 4/3.

وقال المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة في تصريحات خاصة: أبطال اليد من ذهب، رغم أنهم بعيدين عن الأضواء والملايين التى تنفق على كرة القدم، نجحوا في كسب احترام العالم بأداءهم الغير متوقع أمام بطل العالم، ورفعوا راسنا.

واصل: الدولة المصرية ضربت أفضل مثال في كل شئ بداية من استضافة البطولة والتنظيم المميز، لتثبت للعالم أنها أكبر من جميع التحديات رغم جائحة كورونا التى هددت العالم كله، وهذا بفضل السياسة التى تتبعها الدولة في التطوير وخوض التحديات التى أطلقها الرئيس السيسي منذ اليوم الأول.

وودع منتخب مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد خسارته أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 39-38 بعد الاحتكام للضربات الجزائية، بعدما انتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل، على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

وقدم المنتخب أداء مميزا طوال أشواط المباراة، وأحرج منتخب الدنمارك أمام أنظار كل متابعى العالم، وظهر لاعبو المنتخب بروح عالية ومستوى مميز جدا حتى أن المنتخب الدنمارك

وافتتح منتخب مصر التسجيل عن طريق أحمد هشام "دودو" بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، وتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بينما استقبلوا أول هدف فى شباكهم بالدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل منتخب الدنمارك 4 / 4 فى الدقيقة العاشرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة