وزير الرياضة بعد هزيمة منتخب اليد أمام الدنمارك: كلنا فخر بكم

الأربعاء، 27 يناير 2021 09:23 م
وزير الرياضة بعد هزيمة منتخب اليد أمام الدنمارك: كلنا فخر بكم وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الدكتور أشرف صبحي لاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري ومسئولي اللعبة، بمستوي منتخبنا الوطني  بمونديال اليد التي تستضيفه مصر خلال الفترة من 13-31 يناير الجاري .
 
وقال وزير الرياضة : " كلنا فخر واعتزاز بلاعبي منتخبنا الوطني رغم الخسارة ، الروح القتالية كانت حاضرة وكنا قريبين ورغم ذلك كلنا فخر بكم " .
 
ونقل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  تهنئة وإشادة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمنتخب الوطني لليد ؛ والروح القتالية التي ظهرت علي كافة لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد رغم الخسارة من منتخب الدنمارك (بطل النسخة الماضية المونديال ) برميات الجزاء بعد التعادل في مباراة ماراثونية .
 
وجاء نص الرسالة : "  اشرف بصرف النظر عن النتيجة حتبقى ايه ..ارجوك بلغ الولاد كل تحياتى وتقديرى على اداءهم الرائع والعظيم " 

وخسر منتخب مصر من نظيره الدنماركي بضربات الترجيح بنتيجة 4 / 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية نتيجة 35 / 35، في المباراة التى جمعتهما على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد اللجوء إلى الضربات الترجيحية، والتي شهدت تفوق منتخب الدنمارك، ليتأهل أبناء الفايكنج للمربع الذهبي، ويلعب الفراعنة على المراكز من الخامس للثامن بمونديال اليد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة