خالد صلاح

مانشستر سيتي يخطف صدارة الدوري الانجليزي بخماسية فى وست بروميتش.. فيديو

الأربعاء، 27 يناير 2021 12:13 ص
مانشستر سيتي يخطف صدارة الدوري الانجليزي بخماسية فى وست بروميتش.. فيديو مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي أثر فوزه العريض على حساب وست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب "هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج" موسم 2020/2021.

جاءت أهداف مانشستر سيتي عن طريق كل من إلكاي جوندوجان هدفين في الدقيقتين 6 و30، وجواو كانسلو في الدقيقة 22، ورياض محرز في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف رحيم سترلينج الهدف الخامس في الدقيقة 57.

وسيطر السيتي على مجريات المباراة وواضح استسلام لاعبو وست بروميتش أمام تألق لاعبي السيتزنز وهو الأمر الذي أظهر فيه جوندوجان قدراته التهديفية بهدفين رائعين من متابعة جيدة وضغط على الخصم.

وجاءت نتيجة مباراة اليوم الـ33 في مسيرة مانشستر سيتي التي يسجل فيها خمسة أهداف وأكثر خلال مباراة واحدة تحت قيادة بيب جوارديولا.

بهذه النتيجة يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد، بينما يحتل وست بروميتش المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

وخاض النجم الشاب فيل فودين لاعب مانشستر سيتي اليوم مباراته رقم 100 مع فريقه في جميع المسابقات.

واختار جوارديولا فيل فودين في تشكيلة الفريق الأساسية حيث سبق وأن شارك في 99 لقاء مع بطل الدوري الإنجليزي النسخة قبل الماضية وحقق خلال مسيرته 8 بطولات.

ودخل مانشستر سيتى مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز على خصم يحتل المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لخطف ثلاث نقاط ثمينة، تعزز موقفه لمنافسة مانشستر يونايتد على صدارة ترتيب البريمييرليج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة