أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يستهدف صدارة الدوري الإنجليزي من بوابة وست بروميتش

الثلاثاء، 26 يناير 2021 07:00 ص
مانشستر سيتى يستهدف صدارة الدوري الإنجليزي من بوابة وست بروميتش مانشستر سيتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على وست بروميتش البيون بملعب "هاوثورنس"، فى العاشرة والربع مساء اليوم، الثلاثاء، بالجولة الـ 20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج" 2020/2021.

ويدخل مانشستر سيتى مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز على خصم يحتل المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لخطف ثلاث نقاط ثمينة، تعزز موقفه لمنافسة مانشستر يونايتد على صدارة ترتيب البريمييرليج.

ورغم أن مباراة اليوم تبدو سهلة بالنسبة لمانشستر سيتى الذى يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد المتصدر، إلا أن "السيتيزنز" سيكون حذرا للغاية، لتجنب مفاجآت الأندية الصاعدة التي سقط فيها كبار أوروبا مرات عديدة منذ بداية الموسم.

من جهته قال جوارديولا عن مواجهة اليوم خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "أعرف مدى قوة ألارديس في الكرات الثابتة، ورميات التماس، والزوايا، أتصور أنهم عملوا هذا الأسبوع لمعاقبتنا بهذه الطريقة، إنهم يهاجمون بقوة، لديهم لاعبون سريعون بشكل لا يصدق، ولكن فى نفس الوقت يجب أن أبحث عن نقاط ضعفهم".

على الجانب الآخر، يأمل وست بروميتش البيون استغلال عامل الأرض لتقديم مباراة قوية، والخروج من اللقاء بأقل الخسائر حيث أنهم يعلمون جيدا قوة منافسهم.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر يونايتد برصيد 40 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش المركز التاسع عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 11 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة