خالد صلاح

شاب يحول سيارته لآلة مدهشة يمكنها السير فى وضع مقلوب.. فيديو

الأربعاء، 27 يناير 2021 03:00 ص
شاب يحول سيارته لآلة مدهشة يمكنها السير فى وضع مقلوب.. فيديو السيارة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حول شاب مبدع، سيارته القديمة من نوع "فورد" لآلة مدهشة، وأدخل عليها العديد من التعديلات، إذ حرص على تصمميها بنفسه لتكون قادرة على الانطلاق، حتى عندما تكون السيارة فى وضع مقلوب رأسا على عقب، أو حتى في وضع رأسى على الأرض.

ويرصد مقطع فيديو خطوات تحويل السيارة الصغيرة إلى آلة يمكنها السير على إطارات خارجية ضخمة إلى الأمام والخلف، كما يمكنها فى نفس الوقت الدوران حول نفسها، كما يمكنها السير وهى فى وضع مقلوب، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

 

 

ماستر ميلو، صاحب الآلة المدهشة، اعتمد على تصنيع إطارين معدنيين ضخمين، وبكل منهما تجويف خاص يسمح بحركة إطارات السيارة داخله، وهو ما يمكنها من إتمام دورة كاملة داخل تلك الإطارات المعدنية على غرار آلات الترفيه في الملاهي.

السيارة بعد تحويلها
السيارة بعد تحويلها

 

السيارة
السيارة

 

كما يمكن استخدام تلك الإطارات للحركة إلى الأمام والخلف، بينما يمكن أن يكون قائد السيارة معتدلا أو في وضع مقلوب، وهو ما يمنحه القدرة على قيادة السيارة في جميع الأوضاع على غرار الطائرات.

 

وفى واقعة غريبة أخرى، تشهد على حظ كبير لصاحبها، كان شخص أمريكى قد تمكن من العثور على سيارته المسروقة بعد 17 عاما من فقدانها، وعثر الأمريكي تومي كوك على سيارته من طراز "شيفروليه كمارو" موديل عام 1969، الذى أشار إلى أن تلك السيارة تم سرقتها 2003، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وعثر تومي كوك على سياراته عن طريق الصدفة بعد 17 عاما من سرقتها، وعندما كان يبحث عن سيارة من ذات الموديل بإحدى صالات السيارات، حيث استطاع أن يتعرف عليها من خلال حوار مع المسئولين عن المعرض، اكتشف خلاله العديد المخالفات التي تشير إلى أنها سيارة مسروقة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة